تعليق غريب من بطل سلسلة أفلام Home Alone بعد بلوغه سن الأربعين

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أغسطس 2020
تعليق غريب من بطل سلسلة أفلام Home Alone بعد بلوغه سن الأربعين

تحدث ماكولي كولكن Macaulay Culkin بطل سلسلة أفلام Home Alone عن بلوغه سن الأربعين بتعليق غريب أطلقه تزامناً مع احتفاله بعيد ميلاده ليفاجئ جمهوره بسنه الحقيقي خاصة وأنه يبتعد عن العمل بالفن منذ سنوات.

تعليق غريب من بطل Home Alone بعد بلوغه سن الأربعين

وقال النجم الأمريكي ماكولي كولكن صاحب شخصية الطفل "كيفين مكاليستير" في سلسلة أفلام "Home alone"، من خلال تغريدة له على تويتر: "مرحبًا يا شباب، هل تريدون أن تشعروا بالشيخوخة؟.. اليوم بلغت الـ40 من عمرى.. عفواً.. وظيفتى فى هذه الحياة هى أن أجعلكم تشعرون بشيخوخكتم".

 بموقع "تويتر"، قائلا "مرحبًا يا شباب، هل تريد أن تشعر بالشيخوخة؟.. اليوم بلغت الـ40 من عمرى.. عفواً.. وظيفتى فى هذه الحياة هى أن أجعلكم تشعرون بشيخوخكتم".

ماكولي كولكن بطل سلسلة أفلام Home Alone

وبرغم شهرته الاستثنائية، فإن ماكولي كولكن مازال مصراً على الاعتزال مؤكداً أنه لا ينوي العودة للتمثيل مجدداً برغم العروض المتعددة التي تأتيه سنوياً للمشاركة في أعمال فنية ودعائية، موضحاً أنه يعيش حياة التعاقد برغم صغر سنه ويكتفي فقط بممارسة هواياته في الرسم والكتابة والسفر.

وكان  ماكولي كولكن قد كشف منذ شهور طويلة عن نمط حياته من خلال تصريحات صحفية، حيث أكد أنه يحب التجول في الصباح الباكر حتى لا يتعرف عليه أحد.

بيع منزل سلسلة أفلام Home Alone الشهير

وقد تم مؤخراً بيع المنزل الذى تم تصوير أجزاء الفيلم بداخله، وذلك بمبلغ 1.58 مليون دولار أمريكي. المنزل يقع فى شيكاغو، وهو مكون من 3 طوابق تقع على مساحة نحو 4250 قدم مربع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار