سن غادة عبد الرازق يضعها في موقف محرج وهذا أول تعليق على الأزمة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2017
غادة عبد الرازق

هجوم عنيف تتعرض له الفنانة غادة عبد الرازق بسبب عمرها في مسلسل "أرض جو"، حيث أكد الكثيرون أن سنها لا يتلاءم على الإطلاق مع مهنة المضيفة التي تمتهنها في العمل.

شاهدي أيضاً: أخطاء غادة عبد الرازق تضعها في ورطة مع المضيفات وتصعيد خطير ضدها

غادة عبد الرازق رفضت التعقيب على الأمر، مكتفية في تصريحات صحفية سابقة أن ابنتها روتانا كانت تعمل في هذا المجال، وهي أخذت كل المعلومات اللازمة منها، دون أن تتطرق لعمرها وما يقال عليه.

وعقب السيناريست محمد عبد المعطى مؤلف مسلسل "أرض جو" على الانتقادات التي تنال عمر غادة عبد الرازق، بأن هذا النقد حول السن لا يجدب أن يؤخذ محمل الجد، مؤكدة أن غادة ليست كبيرة في السن من الأساس، بحسب تصريحه لصدى البلد.

غادة عبد الرازق مع هيثم شاكر في كواليس مسلسل أرض جو
وأضاف مؤلف مسلسل "أرض جو" إنه شاهد الكثيرات من المضيفات أكبر من غادة عبد الرازق، مؤكداً على إنه عندما كان يكتب القصة كان يتمنى أن توافق غادة على بطولة العمل.

هذا ليست النقد الأول لمسلسل "أرض جو"، فقد سبق في الأسبوع الماضي تم اصدار بيان من النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية تهاجم فيها العمل، بسبب أخطاء وقع فيها الأبطال تخص المهنة ذاتها.

حيث أبدت النقابة العامة للضيافة الجوية استيائها من القائمين على مسلسل "أرض جو"، بسبب وجود أخطاء في العمل بارزة لم يتم تداركها، حيث إنه من الواضح إنه لم يسأل أهل المهنة عند تصوير العمل.

غادة عبد الرازق في مسلسل أرض جو
وأكدت النقابة العامة للضيافة أن اعتراضها على العمل لا يخص النواحي الفنية على الإطلاق، لأنهم ليس أهل لها ولكن ما أثار حفيظتهم، الأخطاء المهنية التي وقع فيها أبطال العمل.

وأعلنت النقابة العامة للضيافة عن أسفها من أن يعرض هذا العمل، تزامناً مع الذكرى الأولى لشهداء الضيافة الجوية على رحلة باريس.

واختتم النقابة العامة للضيافة الجوية بيانها إنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية ضد العمل، وطلبت من أعضاء النقابة عدم مشاهدة مثل هذه الأعمال الوضيعة-على حد تعبيرهم.

وبعد بيان النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية، قيل إن فريق عمل غادة عبد الرازق سوف يصدر بياناً للرد على ما جاء من قبلهم، إلا إنهم التزموا الصمت.

مسلسل أرض جو يشارك في بطولته عباس أبو الحسن وفريال يوسف ومحمد كريم وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد عبد الوارث وإخراج محمد جمعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار