تعليق منى زكي على مقلب رامز جلال يثير الجدل والجمهور يحاصرها بالأسئلة!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 مايو 2018
تعليق منى زكي على مقلب رامز جلال يثير الجدل والجمهور يحاصرها بالأسئلة!
مقالات ذات صلة
إيناس الدغيدي تكشف كواليس شيخ الحارة وتنفصل عنه نهائياً
وعد السعودية تكشف سبب حذف حلقتها من برنامج رامز عقله طار
قصة فيلم أحمد نوتردام تتصدر سينما عيد الفطر ورامز جلال يشكر الجمهور

تسبب تعليق للفنانة منى زكي على صورة بوستر مقلب الفنان رامز جلال "رامز تحت الصفر"، المقرر عرضه في رمضان 2018 في إثارة القيل والقال، على الرغم أن كلماتها معتادة ولكن الجمهور وجد العكس!

شاهدي أيضاً: هل وقعت نيللي كريم في خطأ وكشفت سراً عن مقلب رامز جلال قبل عرضه؟

رامز جلال نشر بوستر جديد لبرنامجه "رامز تحت الصفر" على حسابه على انستقرام، وعلق عليه قائلاً: "بسم الله توكلنا على الله والله المستعان، ربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر #رامز_تحت_الصفر .. رمضان 2018".

بوستر جديد لمقلب رامز جلال 2018

وفي الوقت الذي انهالت فيه التعليقات على رامز جلال من محبيه، متمنين أن يشاهدوا مقلبه الجديد، إلا أن تعليق منى زكي له دفع البعض لسؤالها هل وقعت ضحيته هذا العام؟ رغم أن كل ما كتبته له هو: "مبروك مبروك".

تعليق منى زكي على بوستر مقلب رامز جلال في رمضان 2018
وانهالت الأسئلة على منى زكي بسبب تعليقها على رامز جلال، ليسألها البعض هل وقعت ضحيته هذا العام؟ بينما طلب البعض من رامز شخصياً أن تكون النجمة المصرية ضحيته يوماً ما لأنها لم تظهر معه بعد.

وكانت تقارير صحفية كشفت أن برنامج رامز جلال الذي يحمل عنوان "رامز تحت الصفر"، سوف يقنع النجوم بتشجيع المنتخبات العربية في روسيا على إثر مشاركتها في كأس العالم، ثم يتم الإيقاع بهم في المقلب الذي سيكون تعطل السيارة التي سيستقلونها سوف يظهر لهم دب قطبي.