تغريدة عن الحجاب تورط حنان ترك وتجعلها الأكثر بحثاً على جوجل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أبريل 2020
تغريدة عن الحجاب تورط حنان ترك وتجعلها الأكثر بحثاً على جوجل
مقالات ذات صلة
إطلالات كيت ميدلتون الأكثر بحثاً عبر غوغل
تعرفوا على توحيدة بن الشيخ التي احتفى بها غوغل وكانت الأكثر بحثًا
صور أكثر 10 علامات تجارية للسيارات بحثاً على غوغل

بسبب تغريدة مزيفة نُشرت على موقع التغريدات، تويتر، وُضعت حنان ترك، نجمة السينما والتليفزيون السابقة،  في ورطة بسبب حديثها عن الحجاب وتصدرت محرك البحث في موقع جوجل.

وتضمنت التغريدة المنشورة رغبة حنان ترك في حذف أفلامها، وكُتب فيها: "كم تمنيت لو حذفوا جميع افلامي كنت فيها بلا حجاب⁦".

وبعد نشر هذه التغريدة تصدرت حنان ترك موقع البحث في جوجل.

أفلام حنان ترك

هناك الكثير من أفلام حنان ترك التي ظهرت فيها بشخصيات مختلفة، ومن أهم الأفلام التي شاركت فيها حنان ترك جاءنا البيان التالي، والذي ظهرت فيه في قالب كوميدي يجمعها بفنان الكوميديا الشهير في مصر والوطن العربي محمد هنيدي، حيث جسدا فيه شخصيات إعلامية تواجه الكثير من الصعوبات لإثبات نفسها، ليدخلا بعد ذلك كشهود على قضايا فساد ويحاولان الهرب من القائمين عليها.

وشاركت حنان ترك في العديد من الأفلام منها أحلى الأوقات، تيتو، سهر الليالي والذي كان أحد الأعمال السينمائية التي تعتمد على البطولة الجماعية حيث شاركها كل من منى زكي، فتحي عبد الوهاب، جيهان فاضل، خالد أبو النجا، علا غانم، وأحمد حلمي، وذلك إلى جانب مجموعة من الأفلام الأخرى منها حرامية في تايلاند، حرامية في كي جي تو، دنيا، آخر أيام الأرض، تيتو، المهاجر، الحياة منتهى اللذة، جواز بقرار جمهوري، حب البنات.

وكان آخر أفلامها قبل أن تعلن اعتزالها هو فيلم المصلحة، والذي ظهرت فيه كزوجة لضابط جسد شخصيته الفنان أحمد السقا، وشاركها في العمل أحمد عز، زينة، كندة علوش، وأحمد السعدني.

مسلسلات حنان ترك

قدمت حنان ترك العديد من المسلسلات ومن أشهر مسلسلات حنان ترك التي قدمتها في بدايتها كان مسلسل نصف ربيع الأول، ونصف ربيع الآخر، وبعد ارتدائها للحجاب قدمت حنان ترك مجموعة من المسلسات التي ظهرت فيها بشخصية محجبة ومن بينها مسلسلات أولاد الشوارع، هانم بنت باشا، أخت تريز، نونة المأذونة.

اعتزال حنان ترك

قبل اعتزال حنان ترك كانت هناك مجموعة من المؤشرات التي هيأت جمهورها لذلك، حيث ارتدت حنان ترك الحجاب، وابتعدت عن الوسط الفني، وعن الظهور، ثم اتجهت لتقديم مجموعة من الأعمال التليفزيونية التي ظهرت فيها بشخصية محجبة، لتعلن اعتزالها نهائياً في عام 2012.