تغريدة محمد صلاح عن فيلم "تراب الماس" تدفع بطله آسر ياسين ومؤلفه للرد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018
تغريدة محمد صلاح عن فيلم "تراب الماس" تدفع مؤلفه للتعليق بهذا الشكل
مقالات ذات صلة
نيللي كريم تروج لفيلمها الجديد «خط دم» مع ظافر العابدين
تفاصيل جديدة عن فيلم «أحمد نوتردام» للفنان رامز جلال
إحداهن خطفها من رشدي أباظة: ثنائيات محمود ياسين مع جميلات السينما

نشر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي منذ قليل تغريدة عبر حسابه على "تويتر" عن فيلم "تراب الماس"، مما دفع أحمد مراد مؤلف الرواية الأصلية للأحداث إلى التعليق عليه بشكل طريف.

شاهدي أيضاً: لماذا يخشى جمهور محمد صلاح عليه من السجن بعد إبلاغ ناديه السلطات عنه؟

فقد وجه محمد صلاح سؤالاً لمتابعيه طالباً رأيهم في الفيلم، حيث كتب: "حد دخل تراب الماس ؟ الناس بتقول قصة حلوة"، مبدياً تردده من مشاهدة الفيلم في أحد دور العرض، لكنه تلقى رداً غير متوقع من صاحب قصة الفيلم نفسه.

فقد رد الكاتب أحمد مراد على تغريدة نجم كرة القدم المصري الشهير، بتغريدة أخرى قال فيها: "أنا كمان بسمع إنه حلو... ما تيجي نشوفه مع بعض! أنا عازمك"، داعياً محمد صلاح بشكل صريح لحضور الفيلم برفقته.

كما تدخل أيضاً الفنان آسر ياسين بطل العمل بالتعليق في تغريدة أخرى، حيث كتب: "عزومة سيما قصاد التيشيرت"، ليقوم بمساومة اللاعب المصري بشكل مضحك حتى يمنحه القميص الخاص به كهدية تذكارية.

تغريدة محمد صلاح عن فيلم "تراب الماس" تدفع مؤلفه للتعليق بهذا الشكل

فيلم "تراب الماس" يتم عرضه حالياً في السينمات في مصر، وهو من إخراج مروان حامد وشارك في بطولته آسر ياسين وعزت العلايلي ومنة شلبي وبيومي فؤاد وماجد الكدواني ومحمد ممدوح. وتدور أحداثه حول شاب يعمل في إحدى الصيدليات، ويعيش مع والده القعيد الذي كان يعمل مدرسًا للتاريخ، وفي يوم من اﻷيام يعود طه من عمله ليكتشف مقتل والده في ظروف غامضة، ومع الوقت يكتشف طه أسرار مظلمة لم يعلمها من قبل عن حياة والده من خلال مذكراته التي خلفها وراءه، لتتوالى الأحداث في إطار من التشويق.

تراب الماس