أسرة صلاح السعدني تعلق على شائعة وفاته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
أسرة صلاح السعدني تعلق على شائعة وفاته

علق الفنان أحمد السعدني نيابة عن أسرته، على شائعة وفاة صلاح السعدني، والتي تصدر بسببها الفنان القدير ترند محرك البحث غوغل في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

أحمد السعدني يعلق على شائعة وفاة والده

ونفى نجل صلاح السعدني شائعة وفاة والده، مؤكداً أنه بخير حال وفي صحة جيدة، كما دعا على مروجي الشائعات والذين يلاحقون الفنان القدير بها منذ سنوات.

وكتب أحمد السعدني عبر حسابه الموثق على فيسبوك: "أبويا بخير الحمد لله إن شاء الله تنشل ياللي كتبت إشاعة"، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي تمنى طول العمر والعافية لعمدة الدراما المصرية، ليرد السعدني الصغير "ربنا يخليكم لنا".

أسرة صلاح السعدني تعلق على شائعة وفاته

وسخر الفنان أحمد السعدني من مروج هذه الشائعة، وكتب منشورا جديدا قال فيه: "كنت عايز تبقى الريس وأنت من مروجي الإشاعات يا خله".

أسرة صلاح السعدني تعلق على شائعة وفاته

وتفاعل الجمهور أيضاً مع هذا المنشور لأحمد السعدني، والذي فُهم من سياقه أنه يقصد أحد المحامين المصريين والذي كان قد ترشح لرئاسة الجمهورية من قبل ولكنه لم ينجح.

حيث قام المحام المذكور بكتابة منشور أفاد فيه نبأ وفاة صلاح السعدني غير الصحيح، ومن ثم انتشرت الشائعة بسبب تفاعل الجمهور الكبير تعبيرا عن الحزن بسببها.

أسرة صلاح السعدني تعلق على شائعة وفاته

وحملت تعليقات النشطاء الكثير من الدعوات لصلاح السعدني، مؤكدين على حبهم الكبير واحترامهم وتقديرهم للعمدة كما وصفوه باللقب، نسبة إلى دوره في مسلسل ليالي الحلمية والذي قدم فيه شخصية العمدة سليمان باشا غانم، وهو الدور الذي منحه الجمهور لقبه عن استحقاق.

يذكر أن صلاح السعدني ابتعد عن تقديم أي أدوار جديدة منذ عشر سنوات، وكان أخر ما قدمه هو مسلسل القاصرات عام 2013 من تأليف سماح الحريري وإخراج مجدي أبو عميرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار