نشر تفاصيل مؤسفة تخص مرض محمود ياسين تغضب ابنه وتدفعه للرد بحسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أكتوبر 2018
نشر تفاصيل مؤسفة تخص مرض محمود ياسين تغضب ابنه وتدفعه للرد بحسم

من جديد عادت أخبار إصابة النجم محمود ياسين بمرض الزهايمر، يتم تداولها بكثافة مؤخراً، الأمر الذي دفع ابنه السيناريست والفنان عمرو ياسين للرد على الأمر بحسم.

وأكد عمرو محمود ياسين أن والده لا يعاني من الزهايمر، وأنه بصحة جيدة ويتواجد في منزله بشكل دائم، وغير صحيح ما يتداول عنه بأن صحته تراجعت كثيراً، بحسب تصريحه للمصراوي.

وأشار عمرو محمود ياسين أن شائعة إصابة والده بمرض الزهايمر، يتم تداولها على نطاق واسع منذ فترة من الوقت، في حين أن هذا الأمر غير صحيح، وفي حالة إصابة والده بهذا المرض، لن يخفي الأمر عن الجمهور، لأن هذه الأشياء لا يتدخل فيها الإنسان.

وأضاف ابن محمود ياسين أن والده يمكث في المنزل منذ عامين تقريباً، ولا يظهر في أي وسائل إعلام، ويقضي وقته في القراءة والجلوس مع العائلة.

الجدير بالذكر أن شائعة إصابة محمود ياسين بالزهايمر تطارده منذ فترة من الوقت، وسبق وأن نفتها ابنته الفنانة والمذيعة رانيا محمود ياسين، مهددة باللجوء إلى القضاء في حالة الاستمرار في تداول أخبار مغلوطة عن صحة والدها.

وكانت الفنانة شهيرة كشفت عن مرض زوجها في برنامج "شيخ الحارة"، بأنه أصبح متعب الآن ويستجم في المنزل، مضيفة أنه أثرى الفن العربي بالكثير من الأعمال الخالدة وحان الوقت ليستريح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار