تفاصيل مقلقة عن حالة رجاء الجداوي الصحية وحفيدتها تخرج برسالة مؤثرة

  • الإثنين، 29 يونيو 2020 الإثنين، 29 يونيو 2020
تفاصيل جديدة عن حالة رجاء الجداوي الصحية وحفيدتها تخرج برسالة مؤثرة

حالة من القلق انتابت محبو الفنانة رجاء الجداوي، بعد تصريح رئيس اللجنة العليا لمكافحة كورونا في وزارة الصحة عبر برنامج "حضرة المواطن" بشأنها.


رجاء الجداوي وفيروس كورونا

تحدث الطبيب حسام حسني رئيس اللجنة العليا لمكافحة كورونا في وزارة الصحة عن حالة رجاء الجداوي، واصفاً وضعها بأنه "غير جيد" ولكن الأمل في الله كبير، دون أن يكشف أي تفاصيل.


حفيدة رجاء الجداوي تكتب رسالة مؤثرة

حفيدة رجاء الجداوي

من جهة أخرى، نشرت روضة هندي حفيدة رجاء الجداوي رسالة مؤثرة عبر حسابها على الفيس بوك، شكرت من خلالها كل من ساندها في الفترة الماضية، قائلة: "أحتاج إلى ألف حياة لأشكر عائلتي وأصدقائي على الدعم الذي اظهروه لي في الشهر الماضي، أعلم أنه قد يبدو "كليشية" ولكني حقا أعنيه، أنا بصراحة لم أكن أعرف ماذا أفعل بدونكم، شكراً شكراً شكراً ويا رب تكمل على خير".

أشرف زكي يكشف حالة رجاء الجداوي

وكان أشرف زكي نقيب الممثلين قد تحدث عن وضع رجاء الجداوي، واصفاً حالتها بالمستقرة، مضيفاً أن الله قادر على أن ينجيها من هذه الأزمة الصحية التي ألمت بها ويتمم شفاءها على خير.

وفي نفس السياق، تواصل أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي في نشر منشورات تدعو فيها الله أن يشفي والدتها، فنشرت عبر حسابها على الفيس بوك منذ ساعات منشوراً يقول: "ربي لي أم..أسألك أن تطيل في عمرها وتلبسها الصحة والعافية وترزقني برها".

ومازال حتى الآن تمكثت رجاء الجداوي في العناية المركزة في مستشفى العزل في الاسماعلية، وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن وضعها تدهور مؤخراً بسبب معاناتها في التنفس، ولهذا قرر الأطباء وضعها على جهاز التنفس الاختراقي في الحال، وهو عبارة عن أنبوب يضخ الأكسجين مباشرة للرئة.


ابنة رجاء الجداوي تنفي فقدانها للوعي
كما خرجت شائعة تفيد بأن رجاء الجداوي فقدت الوعي، إلا أن ابنتها نفت تماماً هذه الأخبار مؤكدة على أنها تواصلت مع المستشفى والأطباء أكدوا لها أن أمها مازالت واعية، وأنهم يتأكدون من وعيها ثم يخدرونها من أجل تلقي العلاج.

يذكر أن رجاء الجداوي تعاني من إصابتها بفيروس كورونا، وأنها أجرت 3 مسحات منذ انتقال العدوى لها وفي كل مرة تخرج النتيجة إيجابية، مما أثر عليها نفسياً بشكل كبير، الأمر الذي دفع البعض للترجيح بأن ربما هذا هو سبب تأخر استجابتها للعلاج.