زهور سعود تفقد طفلها وشقيقتها تكشف التفاصيل برسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024
زهور سعود تفقد طفلها وشقيقتها تكشف التفاصيل برسالة مؤثرة

تعرضت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي زهور سعود لتجربة مؤثرة بعد أن فقدت طفلها، وكشفت شقيقتها لمياء الدوسري عن السبب وراء فقد شقيقتها لطفلها وسط تفاعل من الجمهور بكلمات داعمة لها.

وكشفت لمياء الدوسري أن شقيقتها فقدت طفلها بسبب معاناة زهور  سعود مع الصرع ونشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي وكتبت عليها كلمات مؤثرة تمنت فيها لشقيقتها السلامة والمرور من التجربة.

سبب فقد زهور سعود طفلها

وكتبت لمياء الدوسري في تعليقها على الصورة التي نشرتها لزهور سعود على سناب شات: "الخبر اللي ما قادرة أصدقه زهور أختي جاها صرع قوي وسقطت، الله يقويها كانت فرحانة أوي بالحمل، مع أنه خطير عليها لأنه الأدوية اللي تعالجها كان صعب توقفها نهائي وصعب تستمر فيها مع الحمل، إلا أنها وقفتها رغبة منها في استكمال حملها، ولكن بعد ما وقفتها صارت نوبة الصرع تجيها قوية مرة عن قبل، الله يعوضك يا عين أختك".

ورغم التجربة المؤثرة إلا أن بعض متابعين شككوا في خبر حمل زهور سعود في تعليقات منها: "اتحدا إذا كانت حاملاً.. أكثر واحد حياته عبارة عن أفلام وكذب هذي المشهورة.. من شفت مقطع تقول كنت بسوي خشمي وقالوا انتي حامل نفس كلام العنود اليوسف قبل سنة مدري وش يضرها لو تركت الأفلام والكذب ترى في محتوى حلو بدون كذب". "الله يعوضها وليش الصورة حقتها كأنها باستوديو تصوير على موقف موت لولدها .. تناقض عجيب". "الله يشفيها ويعافيها ويرفع عنها وعن كل مريض مسلم سبحان الله الناس تشوف الظاهر فقط وكل إنسان يحب يطهر الشي الزين والناس تحسد وتحقد وتتمنى ولكن الباطن مخفي عنهم وما فيه أحد في الدنيا كامل وعنده كل شي سليم الدنيا هذي مهما تعطيك لابد تأخذ منك".

زهور سعود

كما جاء في التعليقات على خبر وفاة ابن سعود زهور: "الله يعوضها خير يارب أتمنى من كل قلبي ترجع للحجاب البنت جميلة يمكن عين صابتها الله يشفيه". "ممنوع تحمل وهي قد قالت ما تقدر تحمل كيف الحين حامل وسقطت مع احترامي أتوقع مو صدق". "والدي عليه رحمة الله كان يعاني من الصرع في الفترة الأخيرة من حياته جاه الصرع في سريره وكنت عنده انا وأحد عمّاني لدرجة أننا سمعنا عظام كتفه تتكسر من قوة الصرع والتشنج يوم وديناه للمستشفى طلعت عظام الكتفين متكسرة وتم إخراج العظام واستبدالها بمفاصل أسمنتية مرض الصرع خطير وبعد البحث عن تاريخ هذا المرض طلعوا الأطباء للآن يعملون أبحاث عن أسبابه وكيفية علاجه والله يشفي مرضى المسلمين يا رب".

معاناة زهور سعود مع الصرع

كانت زهور سعود كشفت عن تعرضها لموقف سيئ بعد أن قام أحد الأشخاص بتصويرها خلال تعرضها لنوبة صرع وكتبت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وقتها: "تصرف مو مفهوم بس اللي صورني أو صورتني وأنا جايتني النوبة  حقيقي عيب عليك حتى المرض تصورونه! شنو اللي صار  ما تخاف تدور الدنيا وتصيرون بنفس مكاني على العموم مابي أخرب وناستي اليوم الحقيقة  واللي صوروا راح يتعرضون للقانون".

وأوضحت زهور سعود أن الفيديو تسبب لها في تأثيرات نفسية سيئة بعد أن شاهدت نفسها خلال نوبة الصرع مؤكدة على أنها ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه الشخصي الذي قام بتصويرها في هذه الحالة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار