تفاصيل حفل زفاف اللاعب ميسي الفخم: إجراءات مشددة وخدمات مميزة للمدعوين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2017
زفاف ميسي وصديقته أنتونيلا

يستعد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني لإقامة حفل زفافه على صديقته أنتونيلا روكوزو اليوم، ومن ثم تم اتخاذ إجراءات مشددة قوية استعداداً لهذا الحدث.

ميسي وصديقته أنتونيلا
مكان الحفل وهؤلاء هم الحضور:

حفل زفاف ميسي وصديقته أنتونيلا روكوزو سوف يقام في فندق "بولمان" بمجمع سيتي سنتر بمدينة روساريو الأرجنتينية، بحضور 260 شخصاً، من بينهم فريق برشلونة الإسباني ما عدا اللاعب اندريس انيستا، الذي رزق مؤخراً بطفل، كما سيتواجد لاعبو النادي الكتالوني القدامى مثل رونالدينيو وديكو وسيسك فابريجاس وتشافي هيرنانديز، بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين على الأقل من المنتخب الأرجنتيني، وهم سيرخيو أجويرو وازيكيل لافيتزي وأنخيل دي ماريا.

وقالت صحيفة "اليسكوري" الأرجنتينية أن المغنية الكولومبية شاكيرا وزوجها لاعب الكرة جيرارد بيكيه، سوف يحضران حفل زفاف ميسي، كما إنها ستغني أغنية في الحفل، على الرغم من أن هناك تقارير صحفية سابقة أكدت عدم حضور شاكيرا وإنها منعت زوجها بيكيه من حضور زفاف ميسي، بسبب شجارها سابقاً مع صديقته أنتونيلا روكوزو.

قائمة طعام حفل زفاف ميسي:

وعن الطعام المقدم في الحفل، كشفت تقارير إسبانية أن البوفيه سيأخذ الطابع التراثي من بلد ميسي الأرجنتين، حيث سيتم تقديم تشاركوتيري مع الخبز والسلطات بالإضافة إلى إمباناداس والتي تحتوي على شريحة لحم وحلوى، إلى جانب وجبات السوشي المفضلة لدى اللاعب.

اللاعب الأرجنتيني ميسي يحتفل بزفافه اليوم

خطة تأمين حفل زفاف ميسي:

وسوف يشهد حفل زفاف ميسي إجراءات أمن مشددة، حيث سيكون هنام ما يقرب من 200 رجل أمن بقيادة مسئول عسكري سابق في الجيش الأرجنتيني، كما تعاقد ميسي مع شركة أمن إسرائيلية من أجل مزيد من التأمين.

وصرحت صحيفة "آس" الإسبانية أن ميسي سوف يضع شاشات عرض كبيرة في الشوارع الأرجنتين ليشاهد محبيه أجواء حفل زفافه.

خدمات مميزة من ميسي لضيوفه:

ميسي قام بحجز فندق "بولمان" المقرر إقامة زفافه به بالكامل، لعائلته وأصدقائه بخلاف توفيره لخدمات خاصة لضيوفه مثل وجود جليسات أطفال ومصففي شعر.

وسوف يتزوج ميسي صديقته أنتونيلا روكوز مدنياً، على أن يشرف على إتمام مراسم الزواج أحد القضاة من مدينة روساريو في الساعة السابعة بالتوقيت المحلي للأرجنتين.

ميسي وصديقته يتبعان إجراءات مشددة لزفافهما اليوم

فستان العروس:

واختارت العروس أنتونيلا روكوزو مصممة الأزياء الإسبانية روسا كلارا لتضع هي لمساتها على فستان زفافها، لتصرح الأخيرة إنها صممت للعروس فستانين أحدهما لمراسم الزواج والآخر من أجل الحفل.

ومن المتوقع أن يرتدي ميسي بذلة تحمل علامة "دولتشي أند جابانا"، حيث أن هذه العلامة التجارية هي المفضلة لديه.

هدايا حفل زفاف ميسي:

وعن هدايا الحفل، طلب ميسي وصديقته من كل الحضور بعدم تقديم أي هدايا مالية لهما، على أن يتبرعوا بالمبلغ للمؤسسة الخيرية التي تحمل اسم اللاعب.

وتجمع ميسي وأنتونيلا روكوزو علاقة صداقة طويلة منذ الطفولة، تطورت إلى علاقة عاطفية أنجبا خلالها ولدين هما تياجو وماتيو.