عهود العنزي تكشف تفاصيل حفل زفاف فاطمة الأنصاري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
عهود العنزي تكشف تفاصيل حفل زفاف فاطمة الأنصاري

كشفت الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي عن بعض تفاصيل حفل زفاف فاطمة الأنصاري على رجل الأعمال سلطان المحيسن الذي أقيم قبل أيام ولم يعلن الزواج إلا بعد الانتهاء من العرس.

تفاصيل حفل زفاف فاطمة الأنصاري وسلطان المحيسن

وظهرت عهود العنزي في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهي تتحدث عن مكان إقامة زفاف فاطمة الأنصاري وسلطان المحيسن مشيدة بأجواء العرس.

وأوضحت أن العرس أقيم في فندق الفور سيزون، قائلة: "العرس بنفس الفندق الفور سيزون فانا وكوافيرتي والعرس كلنا مع بعض".

ولفتت إلى أن العرس استمر حتى الساعة الرابعة فجرا، لكنها لم تستطع إكماله بسبب شعورها بالتعب، وعلقت مازحة: "أنا قلت حق أختي خلاص 4 الفجر وكانت طاقتي خلصت".

وأشادت عهود العنزي بحفل الزفاف، خاصة مع إحياء من قبل عدد من الفنانين العرب، وعلقت: "أحلى شيء حلو العرس يطول ويستمتعون وقت ما شاء الله ليلة جميلة حلو حبيته، غنى بالزواج عبد المجيد عبدالله وأصالة وداليا مبارك".

عهود العنزي تتحدث عن حفل زفاف فاطمة الأنصاري

واستعرضت عهود العنزي لقطات مقتضبة من غناء الفنان عبد المجيد عبدالله، والفنانة السورية أصالة نصري، موضحة أنها لم تكمل العرس بعد انتهاء فقرة أصالة لأنها شعرت بالتعب.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حديث عهود العنزي، مقدمين التهنئة لـ فاطمة الأنصاري، إلا أن البعض أصر على الربط بين حديثها وزواج الفاشنيستا السعودية سابقاً من يعقوب بوشهري.

وجاءت بعض التعليقات: "عازمينها بس عشان تسولف لأهل الكويت عن عرسهم.... حركات بنات الأنصاري ما تخلص"، "اعتقد محد يعبي محل يعقوب خفة دم ومرح ويحب السفر والأكل وكريم وأنيق وكل شي فيه تمام مهما طلعوا عليه إشاعات".

من هو زوج فاطمة الأنصاري

زوج فاطمة الأنصاري هو رجل الأعمال سلطان المحيسن، وفاجأ فهد الزهراني الجمهور أمس بحفل زفاف  خبيرة التجميل السعودية، والتي لم تلمح خلال الأيام الماضية بأي شيء، وقال: "صار كل شي يحدث لازم يكون معلن على السوشيال ميديا، ما دام أهلك وأعمامك وإخوانك وأخواتك حاضرين المناسبة هذه، خلاص،  عموما وعلشان أوفرها على الجميع، مبروك لأخويا سلطان ولبنتنا فاطمة الله يبارك فيكم ويرزقكم الذرية الصالحة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار