لقطات مبهجة من خطوبة شذى سبت وهذا ما منعت المدعوين من فعله في حفلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 فبراير 2020 آخر تحديث: السبت، 29 فبراير 2020
لقطات مبهجة من خطوبة شذى سبت وهذا ما منعت المدعوين من فعله في حفلها

كشفت اللقطات الأولى من حفل خطوبة الفنانة شذى سبت عن فرحة أخواتها الفنانات شيماء وأبرار وشيلاء سبت الكبيرة بمناسبة هذا الحدث السعيد.


حفل خطوبة شذى سبت نُشرت منه لقطات من حساب شقيقتها شيماء سبت، فكشفت المقتطفات عن إطلالتها مع أخواتها، فظهرت بفستان أحمر قاتم مطرز بأكمام من الشيفون وتطريز من أعلى حتى الخصر، وأكملت أناقتها باختيار تسريحة شعر ناعمة من جديلة طويلة.


أما أبرار سبت فاختارت فستاناً من اللون الأحمر الصارخ متوسط الطول، بينما فضلت شيلاء سبت ارتداء فستان أسود اللون بتصميم ضيق، مع اعتمادها على تسريحة شعر مبلل أضافت حيوية على إطلالتها.

العروس شذى سبت في حفل خطوبتها

وأبدت شيماء سبت وأخواتها سعادتهن الكبيرة بحفل شقيقتهن شذى سبت، وأنها المرة الأولى التي يقال لهن: "خوات العروس". 

ورغم المقاطع المتعدد لبنات سبت على حساباتهن على سناب شات، إلا أن العروس لم تظهر إلا في نطاق محدود للغاية، فأطلت في فيديو واحد مع خبير التجميل الذي أشرف على مكياجها في هذا اليوم المميز، إلى جانب تداول صورتين فقط لها تقريباً.

العروس شذى سبت
وحرصت بنات سبت على التقاط صور السيلفي من أجواء حفل شقيقتهن شذى سبت، كما كشفت اللقطات لحظة انسجامهن ورقصهن مع الأغاني.

شذى سبت تمنع المدعوين من التقبيل والمصافحة
أما من أكثر الأمور التي خطفت الأنظار في خطوبة شذى سبت، هو وجود لافتة تمنع المصافحة والتقبيل للمدعوين حرصاً على سلامتهم.

وكانت شذى سبت احتفلت بليلة الحناء مع أخواتها وصديقاتها المقربين وأفراد عائلتها في أجواء بسيطة، ووعدت شيماء سبت متابعيها بتصوير حفل خطوبة شقيقتها لحظة بلحظة على حسابها على سناب شات.

مع تداول المقاطع الأولى لحفل خطوبة شذى سبت ظن الجمهور في البداية أنه زفافها، إلا أنها أطلت في فيديو كشفت أنه حفل خطوبتها ومن المنتظر أن يتم العرس في شهر يوليو القادم.

يذكر أن شيماء سبت أعلنت أن عريس شقيقتها شذى سبت كويتي الجنسية، وأنها ستواصل مشوارها الفني بعد الزواج، فهو رجل متفهم ويحترم عملها كثيراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار