تفاصيل خلاف عمرو دياب وعمرو مصطفى المحتدم.. والأخير يهدد بالمحكمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018
عمرو مصطفى غاضب من عمرو دياب ويهدد بالقضاء
مقالات ذات صلة
هل تسببت دينا الشربيني في خلاف ابنتا عمرو دياب ووالدتهما بهذا التصرف؟
أول تعليق من إيمي سالم على أنباء ارتباطها بعمرو دياب
دينا الشربيني تخلت عن هذا الشرط من أجل علاقتها بعمرو دياب

شهد إطلاق ألبوم عمرو دياب "كل حياتي" بوادر أزمة جديدة بين صاحب الألبوم الذي انتظره الجمهور بشغف طوال الصيف، وبين الملحن المعروف عمرو مصطفى الذي فاجأ محبوه بمنشور صريح عبر حسابه على "فيسبوك" كشف فيه عن سبب المشكة، مهدداً باللجوء للقضاء ضد صديقه.

شاهدي أيضاً:   عمرو دياب وأنغام في عمل فني لأول مرة: استمعوا للمقطع المسرب من الأغنية

وكتب عمرو مصطفى في منشوره على "فيسبوك": "تم اهدار حقي الأدبي في كتابة اسمي كملحن أغنية (باين حبيت) غناء عمرو دياب وتوزيع مارشميلو.. ما لا يرضيني ولا يرضي جمهوري.. وسوف أقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة"، كما كتب تغريدة بنفس المعنى عبر حسابه على "تويتر" رد بها على تغريدة سابقة للموزع العالمي مارشميلو يتجاهل فيها الإشارة إلى عمرو مصطفى كملحن للأغنية، قبل أن يقوم فجأة بحذف المنشورين.

عمرو مصطفى غاضب من عمرو دياب ويهدد بالقضاء

وعلى الفور، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات الجمهور الذين تساءلوا عن هذا الأمر، وكيف يمكن لعمرو دياب أن يغفل مجهود أحد زملائه، خاصة عمرو مصطفى الذي تجمعه به صداقة طويلة نتج عنها عدة أغنيات ناجحة بسبب تعاونهما المستمر، ما دعا الشاعر تامر حسين للرد بنفسه على إحدى التعليقات وتفسير كل شيء لمحبي الهضبة وعمرو مصطفى.

وكتب تامر حسين في منشوره:"موضوع عمرو مصطفى تم حله، واسمه وحقه الأدبي محفوظ، والراجل مارشميلو سيعدل المنشور بعد 6 ساعات، عمرو مصطفى من حقه اسمه يُكتب، هو غيّور بس على شغله ونجاحه واسمه، لكن الأمور انحلت ببساطة على خير إن شاء الله، نريد أن نفرح بنجاحنا".

عمرو مصطفى غاضب من عمرو دياب ويهدد بالقضاء