تفاصيل اكتئاب شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2017
شيرين عبد الوهاب

تعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب وقتاً عصيباً هذه الفترة، بعد الهجوم العنيف الذي طالها بسبب كلماتها الصادمة في حق الفنان عمرو دياب، لتنشر عدد من التقارير الصحفية تفاصيلاً تخص حالتها النفسية بعد هذه الأزمة.

شاهدي أيضاً: فيديو شيرين عبد الوهاب تسخر من عمرو دياب وإليسا بكلمات صادمة

حيث أكد أحمد المقربين من شيرين عبد الوهاب بأنها دخلت في موجة بكاء حارة بعد الهجوم العنيف الذي طالها في الفترة الأخيرة، مما دفعها للمكوث في المنزل رافضة مقابلة أي شخص، بحسب ما جاء في موقع فيتو.

وأضاف المصدر أن شيرين عبد الوهاب شعرت بالخطأ الذي وقعت فيه، لهذا قدمت اعتذاراً صريحاً بشأن ما قالته في حق عمرو دياب والفنانة إليسا.

أصدقاء شيرين عبد الوهاب حاولوا التهدئة من روعها، والتأكيد لها أن الجمهور يعلم جيداً إنها تمزح، وأن عفويتها هي السبب في هذا الخطأ الذي وقعت فيه.

شيرين عبد الوهاب تغلبت على حالة الحزن التي عاشت فيها في اليومين الماضيين، لتستكمل عملها وتسافر إلى طابا لإحياء الحفل الذي من المقرر أن يقام اليوم ضمن فعليات مهرجان الموسيقى لتنشيط السياحة.

ومن المتوقع أن يحضر الحفل محافظ شمال سيناء وبعض الشخصيات العامة، وذلك ضمن مهرجان "طابا للموسيقى" لجذب السياحة بها وبخليج العقبة.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تحدثت بكلمات صادمة عن الفنان عمرو دياب والفنانة إليسا خلال حضورها حفل الفنان عمرو يوسف وكندة علوش، وبعد الهجوم الشرس عليها اعتذرت عن ما بدر منها مؤكدة على إنها لم تقصد إطلاقاً الإساءة لأي من زملائها.