تكبير العيون: كيف تحصلين على عيون كبيرة وساحرة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2016
تكبير العيون: كيف تحصلين على عيون كبيرة وساحرة؟
مقالات ذات صلة
مكياج العيون المبطنة
المكياج المناسب لصاحبات العيون الخضراء
أجمل مكياج عيون عبر الإنستغرام

style="text-align: right;">      هل سبق وطالعتِ صور النجمات الشهيرات وانبهرتِ بمكياج عيونهن الكبيرة والساحرة؟ هل تساءلتِ يوماً ما هو السر؟
 
فيما يلي بعض حيل المكياج، التي تجعلكِ تحصلين على عيون كبيرة وساحرة:
 
- الرموش المعقوفة: إن لم تكن لديكِ رموش طويلة ومعقوفة طبيعياً، فبوسعكِ استخدام الماسكارا العاقصة للرموش، ومن ثم تثبيت هذه الفرشاة عليها لمدة ثلاث ثوانٍ، مع تسليط مجفف الشعر عليها قليلاً. 
 
- الماسكارا على الرموش السفلية: يتجنب معظم خبراء التجميل الماسكارا على الرموش السفلية؛ منعاً لتلطّخها. ثبتي فرشاة الماساكارا بشكل أفقي، ومرّريها للأعلى والأسفل. ضعي قلم كحل فاتح اللون في أسفل العين، ولا ترسمي خطاً مستقيماً، بل اجعليه بانحناءة العين؛ لمنحها مظهراً طبيعياً.
 
- لا تقلقي من الرموش الاصطناعية: ذلك أنها حين توضع بطريقة صحيحة يصبح كشفها صعباً، بل تضفي مظهراً جمالياً على عينيكِ. إن وجدتِ الرموش الاصطناعية طويلة جداً، فبوسعكِ استخدام المقص الرفيع لتقصيرها قليلاً.
 
- ضعي بعض الظلال البيضاء: لا تقللي من أهمية هذه الخطوة؛ إذ تملك عظيم الأثر في جعل عينيكِ تبدوان أكبر وأكثر بهاءً. ضعي بعض الظلال البيضاء اللامعة تحت الحاجبين وفي زاوية العين الداخلية. مرّري أصبعكِ فوق الظلال؛ لمنح المكياج إطلالة طبيعية.
 
- عبئي فراغات حاجبيكِ: شذّبي حاجبيكِ واختاري رسمة تناسب شكل العينين وشكل وجهكِ، ومن ثم عبئي الفراغات بقلم ظلال قريب من لون حاجبيكِ الأصلي.