المارة يتفاعلون مع أغنية محمد رمضان "تيك توك" في أشهر ميادين نيويورك

محمد رمضان مع أبناءه على حمام السباحة وتطابق الشبه مع ابنه يدهش جمهوره

تهديد أحمد زاهر بالقتل بسبب مسلسل "البرنس": وهذه رسالته لـ فتحي!

  • الخميس، 07 مايو 2020 الخميس، 07 مايو 2020
تهديد أحمد زاهر يتلقى بالقتل بسبب مسلسل "البرنس"

كشف أحمد زاهر عن تلقيه تهديدات بالقتل والاعتداء بسبب مشاهده في مسلسل "البرنس"، والتي يلعب من خلالها شخصية "فتحي" الأخ الطامع الذي يقلب الأحداث بسبب جشعه وانتهازيته.

تهديد أحمد زاهر بالقتل بسبب مسلسل "البرنس"

ونشر أحمد زاهر صورة له من الحلقة الـ13 من مسلسل "البرنس" عبر حسابه على انستقرام، وكتب في تعليقه عليها: "يخرب بيتك يا فتحى ده أنا كرهتك.. ياترى بكره هايحصل إيه ؟.. فتحى البرنس تأليف وإخراج محمد سامى".


 مصحوبا بتعليق: "يخرب بيتك يا فتحى ده أنا كرهتك.. ياترى بكره هايحصل إيه ؟.. فتحى البرنس تأليف وإخراج محمد سامى".

كما أعلن النجم المصري مؤخراً أنه سعيداً بردود الأفعال حول شخصية "فتحي" في "البرنس"، لكنه عبر عن قلقه لتلقيه تهديدات بالقتل والاعتداء موضحاً أنه يخشى أن يتهور أحدهم وينفذ تهديده بالفعل، وذلك بحسب "مصراوي".

أحمد زاهر في مسلسل البرنس

وقد أشعل النجم المصري ضجة مؤخراً وتصدر التريند عبر السوشيال ميديا بعد أن تداول رواد مواقع التواصل لقطات له من مسلسل البرنس، ظهر فيها وهو يحرك أذنيه لتعود إلى الخلف بشكل غريب خلال مرور شخصية "فتحي" بحالة من الغلط.

مسلسل البرنس

مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامى ويلعب بطولته محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا،  نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث المسلسل حول رضوان البرنس “محمد رمضان” الذي يتعرض للغدر من أخوته بسبب ترك أبيهم كامل الميراث لرضوان فيقررون قتله مع زوجته وأولاده.

وقد حظى المسلسل مؤخراً بإشادة الجمهور بسبب قصته الدرامية المثيرة، حيث اعتبره الكثيرون الأفضل في مسيرة محمد رمضان حتى الآن، وأعلن الأخير أن الأحداث مستلهمة من قصة سيدنا يوسف مع أخوته.