نزار الفارس يتوقف عن تقديم البرامج نهائياً بعد تهديده بالقتل

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أبريل 2021
نزار الفارس يتوقف عن تقديم البرامج نهائياً بعد تهديده بالقتل

تلقى الإعلامي العراقي نزار الفارس مقدم البرامج عبر قناة الرشيد العراقية عدداً من التهديدات بالقتل، وهو ما أجبره على اللجوء إلى اتخاذ قرار وصفه بالنهائي خاصة بعد الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها خلال الفترة الماضية.

نزار الفارس يتلقى تهديدات بالقتل

وأعلن نزار الفارس انسحابه نهائياً من تقديم البرامج عبر قناة الرشيد العراقية مشيراً إلى أنه لن يستطيع الأفصاح عن ذكر الأسباب وفضل الاحتفاظ بها لنفسه.

وعبر صفحته الرسمية على موقع إنستقرام قال نزار الفارس:"هام جدا، اعلن لكم انسحابي من تقديم البرامج نهائياً بدون ذكر الأسباب حجم الضغوطات كبيره".

نزار الفارس يتوقف عن تقديم البرامج نهائياً بعد تهديده بالقتل

وعبر خاصية ستوري على موقع إنستقرام نشر نزار الفارس عدداً من رسائل التهديد التي وصلت إليه بالقتل عبر بريده الخاص. ورغم نشر نزار الفارس لتلك التهديدات التي يتعرض لها إلا انه ألمح إلى وجود أسباب أخرى وراء الكواليس دفعته لاتخاذ هذا القرار.

نزار الفارس ومعركة قضائية ضد رانيا يوسف

وقرر الإعلامي العراقي نزار الفارس يقاضي الفنانة المصرية رانيا يوسف بعد رفعها دعوى ضده تتهمه فيها بالتشهير  وتغيير اللقاء التليفزيوني الذي تم عرضه في ليلة رأس السنة  حيث حلت يوسف ضيفته وقد أثارت تعليقاتها بالحلقة الجدل خاصةً تصريحاتها حول الحجاب.

وأصدر هيثم عباس محامي الفارس بياناً صحفياً جاء فيه "كما يعلم الجميع لقد قام الاعلامى نزار الفارس باستضافة الفنانة رانيا يوسف ببرنامجه (مع الفارس) والمذاع على قناة الرشيد العراقية".

وأضاف البيان:" وانتقل الاعلامى نزار الفارس وفريق عمله إلى القاهرة بعد أن نسقت لهم الفنانة مكان التصوير داخل أحد ارقى فنادق القاهرة وعند التحضير للتصوير ابدت الفنانة المصرية الموافقة الكاملة على كافة الاسئلة إلا سؤال واحد فقط يتعلق بحياتها الشخصية وهو ما احترمه الاعلامى نزار الفارس".

وتابع البيان:" وبالفعل تم تصوير الحلقة وعقب انتهائها ابدت الفنانة سعادتها بالعمل والحوار وطلبت حضورها إلى بغداد فى اقرب فرصة".

واستكمل البيان: "سريعا تبدل الحال وفوجئ الإعلامى نزار الفارس بهجوم الفنانة المصرية على شخصة والنيل من مهنيته وكان هذا ناتج عما تعرضت له الفنانة رانيا يوسف من هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي واقامة العديد من الدعاوى القضائية ضدها وهو أمر ليس له علاقة من قريب أو بعيد بالاعلامى نزار الفارس وان ما تتعرض له الفنانة المصرية ردا على اجابتها فى اثناء الحوار".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار