طليقة جورج الراسي تكشف تلقيها تهديدات بالقتل

  • تاريخ النشر: السبت، 03 سبتمبر 2022
طليقة جورج الراسي تكشف تلقيها تهديدات بالقتل

أثارت جويل حاتم عارضة الأزياء اللبنانية وطليقة الفنان الراحل جورج الراسي، ضجة خلال الساعات الأخيرة بعد أن كشفت عن تلقيها العديد من التهديدات بالقتل من محبي طليقها الراحل لاتهامهم بالتسبب في مقلته.

طليقة جورج الراسي تكشف تهديدها بالقتل

وكشفت جويل حاتم في تدوينة لها عبر ستوري حسابها الشخصي على إنستغرام أنها لجأت إلى السفارة الأميركية التي تحمل جنسيتها بعد التهديدات التي تلقتها بالقتل.

واتهمت جويل حاتم، أسرة جورج الراسي بتهديدها واتهامها بالوقوف وراء وفاته معلقة: "شكراً للكل.. أنا مضطرة وقف رد لأنه عم إتهدد بخصوص قصص خاصة بـ بيت الراسي.. مش هم بس ناس بيحبوهم متهميني بـ قتله وقصص وتخاريف".

وتابعت أنها تواصلت مع السفارة من أجل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة معلقة: "تواصلت مع سفارتي الأمريكية هلق ليشوفوا الأدلة ويتخذون الإجراءات، مافيني رد أبداً، ممنوع الرد، هيدا بلد مجانين".

طليقة جورج الراسي تفجر مفاجأة حول سبب زواجهما

جاء ذلك بعد المفاجأت التي فجرتها جويل حاتم حول علاقتها بطليقها جورج الراسي وشنها هجوماً على والدها، وعائلة الراسي.

ووجهت جويل حاتم الهجوم على والدها قائلة: "إنت منك بيي، انت عدوي، إنت دمّرتني متل ما بريتني سبيرز بيا دمرا وخطيبها، من قبري ما رح سامحكن، إنتوا والإعلام وبيت الراسي والعالم الزبالة، كذاب بيي اذا عندك شرف طلاع عروض المستندات كلها، وقلّن كيف تجوزت وليش وعشو ممضيني المرحوم، رد لي اعتباري".

طليقة جورج الراسي تكشف تلقيها تهديدات بالقتل

وتابعت: "صرت انا ما بسوى، يلعن عيشتي، جورج ما بعمرو حبني ولا أنا حبيتو، تجوزنا لأني حبلت بالغلط وأهلي جبروني، فهموا إنو آخرتي جايي لارتاح منكن بقى".

وفي أول ظهور إعلامي لها كشفت عن ارتباط جورج الراسي، بمديرة أعماله زينة المرعبي التي توفت في حادث السير المروع معه، مشيرة إلى أن علاقة الراحلين كانت رسمية، مؤكدة أنهما كان يتحضران للزواج.

طليقة جورج الراسي تكشف تلقيها تهديدات بالقتل

وأشادت جويل حاتم بـ زينة المرعبي قائلة: "الله يرحمها زينة، أنا ما بعرفها على الصعيد الشخصي بس اللي بعرفه أنها سيدة مطلقة وأم جيدة وكان في علاقة بينها وبين جورج، أنا متأكدة من اللي سمعته جورج كان بدو يتزوجها وهي من حقها كـ إنسانة تعيش حياتها".

وأضافت: "أنا ما زعلت وقت سمعت لأن أنا كمان عندي شخص بحياتي وهو بـ أمريكا، أنا ما بحكي عنه أنا كان بدي جورج يتزوج اقدر إتزوج كرمال حضانة الصبي".