أنغام تتلقى تهديدات بالقتل وترد على صاحبها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
أنغام تتلقى تهديدات بالقتل وترد على صاحبها

أثارت الفنانة أنغام جدلاً واسعاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تلقيها رسالة تهديدات بالقتل والإبادة الجماعية بطريقة فجة من جانب أحد المسؤولين في جيش الاحتلال الإسرائيلي، وقد شاركتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما لم تتجاهل الرد عليها.

تهديدات أنغام

أنغام نشرت عبر حسابها على إنستغرام، صورة للرسالة التي تلقتها على هاتفها، والتي أكدت أنها أضحكتها ولم تهز فيها شعرة واحدة، كما نشرت الرد الصادر منها رسمياً وعلنياً على هذه التهديدات.

وجاء في نص تهديد الرسالة التي تلقتها أنغام: "الفنانة الغير فاضلة أنغام تدين وبشدة دولة وقيادة إسرائيل، الفعل المشين الذي قمتي به أنت ومن معك من الفنانيين، ومثل هذه التجمعات والهتافات الرخيصة لن تؤثر على عزم وقوة وإرادة القيادة الإسرائيلية، مثلما تمت إبادة جماعية للفلسطينية قادرين على إبادتكم عن بكرة أبيكم وضم أراضيكم لأراضينا، وسيناء ستصبح أرضاً إسرائيلية شئت أم أبيت، سواء الآن أم لاحقاً الوقت كفيل لتعلموا من هي إسرائيل، وماذا تستطيع أن تفعل شعوب ذليلة، إسرائيل من عشرات السنين ترى دمكم  رخيصاً، وقتلت منكم الآلاف ولا تستطيعون فعل شيء فقط اجتماعات وهتافات رخيصة مثلك ومثل الحثالة اللي معك إسرائيل تاج على رؤوسكم".

أنغام تتلقى تهديدات بالقتل وترد على صاحبها

كيف ردت أنغام؟

من ناحيتها ردت الفنانة المصرية أنغام على التهديدات التي تعرضت لها عبر الهاتف، مؤكدة أن هذه الرسالة أضحكتها بشدة.

وكتبت أنغام رداً على هذه التهديدات: "تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء، وهو ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة، نعلم جيداً من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إذا تذكركم التاريخ في الأصل، لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لازال غائراً على جبينكم الذي نكسناه".

تابعت أنغام في رسالتها للمحتل: "مصر التي ستظل للأبد كابوساً لن تستيقظوا منه، وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم، تذكركم دوماً بأحلك لحظات عاشها شعبكم، وستظل أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن فصاعداً كل ساعة لا كل عام".

أنغام اختتمت رسالتها بكلمات عن القضية الفلسطينية وقالت: "شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض بالقانون إلى يوم الدين بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة.. ولنا لقاء قريب ترون فيه إسرائيل تراباً تحت أقدامكم".

أنغام تتلقى تهديدات بالقتل وترد على صاحبها

مشادة أنغام وأفيخاي أدرعي

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تشتبك فيها أنغام كلامياً مع أحد العاملين بالجانب الإسرائيلي، فقبل أيام قليلة تعرضت الفنانة المصرية لهجوم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي عربياً أفيخاي أدرعي، قبل أن ترد عليه.

وهاجم أفيخاي أدرعي أنغام قائلا عبر حسابه على إكس/ تويتر سابقاً:  "حضرة الفنانة أنغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرُقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعاً وليس هناك من معمّر على هذه الأرض، لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية. أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة".

فيما كان جزء من رد أنغام أنها كتبت: "أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟"، وتابعت: "مصر يعني الرقي والأدب مع الراقيين فقط، والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور  فاكر؟ شوف أنت كم فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه أنت!!. واختتمت حديثها بآية قرآنية: "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار