تهديد بقتل ياسمين عبد العزيز وشقيقها يحرج ابنة محمد حلاوة بالصور

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
تهديد بقتل ياسمين عبد العزيز وشقيقها يحرج ابنة محمد حلاوة بالصور

لا تزال الأزمة المشتعلة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأسرة طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة قائمة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تتجدد الأحداث بشكل يومي، باختلاف الاتهامات والمنشورات الجديدة حولها.

تهديد بقتل ياسمين عبد العزيز

توجه الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، ببلاغ لمباحث الإنترنت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد تلقيه رسالة عنيفة من أحد الأشخاص اللذين هددوه بقتل شقيقته.

رفض وائل عبد العزيز الإفصاح عن تفاصيل الرسالة بالكامل، غير أنه اكتفى بنشر جزء منها، توعده فيه مرسلها بان شقيقته ياسمين عبد العزيز ستلاقي مصير مطربة سابقة، ماتت مقتولة قبل سنوات قائلا: "هي راح تموت موتة أبشع منها".

تهديد بقتل ياسمين عبد العزيز وشقيقها يحرج ابنة محمد حلاوة بالصور

وكتب وائل عبد العزيز معلقاً على التهديد بقتل ياسمين عبد العزيز قائلا: "هي وصلت للتهديد بالقتل؟عموما ياما دقت على الراس طبول.. ياريت مباحث الإنترنت تشوف الموضوع ده".

تهديد بقتل ياسمين عبد العزيز وشقيقها يحرج ابنة محمد حلاوة بالصور

ابنة محمد حلاوة تثير الجدل

أشعلت ليلى ابنة رجل الأعمال محمد حلاوة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة من رسالة كتبتها عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي على إنستقرام.

وجهت ليلى حلاوة رسالة شديدة اللهجة لياسمين عبد العزيز، متهمة إياها بأنها تمثل الطيبة وتدعي أنها شخصية أخرى غير الحقيقة، مؤكدة أنها خطفت والدها منهم منذ 17 عاماً، كما أنها تحرمها من رؤية شقيقيها، صانعة بين الأبناء قطيعة.

وتداولت معظم المواقع والصفحات الإخبارية هذه الرسالة، على أنها موثقة من حساب ابنة رجل الأعمال محمد حلاوة، وحاول موقع ليالينا التواصل مع ليلى حلاوة للتأكد من صحة هذه الرسالة إلا أنها لم ترد بالنفي أو الإيجاب.

ورد وائل عبد العزيز على هذه الاتهامات التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على لسان ليلى محمد حلاوة ودافع عن شقيقته بنشر صور جمعت ليلى حلاوة وياسمين عبد العزيز بعد طلاق الفنانة بفترة في عيد ميلاد ابنها.

شقيق ياسمين عبد العزيز يرد على ابنة محمد حلاوة

قرر وائل عبد العزيز إحراج ليلى محمد حلاوة بالصور، حيث نشر عدداً من الصور التي جمعته وليلى وياسمين عبد العزيز في عيد ميلاد سيف محمد حلاوة، بعد وقوع الطلاق بين ياسمين عبد العزيز ووالد أبنائها بفترة كما أوضح.

وكتب وائل عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "حق الرد على موضوع الأستاذة المحترمة بنت الناس المحترمين.. يا أستاذة ليلى ده عيد ميلاد سيف ابن أختي وكان بعد طلاق ياسمين بمدة طويلة بحضور صحاب كتير وشهود على وجودك أنا بقى مش عارف هو حضرتك كنتي فرحانة في الصور معانا عشان فرحتنا وبتحبينا زي ما كنتي طول عمرك بتقولي ولا لرجوع والدك اللي إحنا خاطفينه منك الصراحة". 

تابع شقيق ياسمين عبد العزيز: "ولو ياسمين بتحاربك طوال الـ ١٧ سنه جاية ليه بعد الطلاق تسانديها أنتي وجوز حضرتك .. ياريت نراعي العشرة والسنين ونراعي أن الطرفين متجوزين حاليا ونقفل على كده لأن أنا اللي هرد مش هي خالص.. هو أنا مش فاهم الحقيقة ليه كل الهجوم ده عليها؟ وهي لحد الآن ما غلطتش في أي شخص بأي شيء.. شيء غريب فعلا عموما عفى الله عما سلف".

تهديد بقتل ياسمين عبد العزيز وشقيقها يحرج ابنة محمد حلاوة بالصور

ولاقت الصور التي نشرها وائل عبد العزيز تفاعلا من قبل الجمهور، الذي استغرب الحديث المتداول على لسان ابنة محمد حلاوة، والذي نفته هذه الصور التي جمعت العائلة في مناسبة خاصة بعد الانفصال.

دعم مستمر من شقيق ياسمين عبد العزيز

وخلال هذه الأزمة، يبدو أن وائل عبد العزيز مصر على دعم شقيقته، ومساندتها للوقوف أمام التصريحات التي أثيرت ضدها مؤخراً، وهذه ليست المحاولة الأولى لمساندة ياسمين عبد العزيز من ناحيته.

حيث كتب وائل عبد العزيز معلقاً على الأزمة في بدايتها: "ياسمين  نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها اللي ليها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي والاعلي اجرا وده شيء يعلمه جيدا سوق الدراما والسينما في أنحاء الوطن العربي.. أفلامها ومسلسلاتها محترمة بيدخلها وبيشوفها كل العائلات بأطفالهم مش هتلاقي كلام جارح للمشاهد وبتراعي ربنا في الي بتقدمه للناس .. وانا اظن انها سعيده في حياتها وفي قرارتها مؤخرا".

تابع شقيق ياسمين عبد العزيز: "وأظن ان الطرف الثاني سعيد بردوا في حياتهم على حسب ما نشر في الفيديو الأخير.. وأخيرا أتمنى أن كل الأطراف يركزوا في حياتهم وشغلهم بعيدا عن المهاترات اللي مالهاش أي لازمة لان هيظهر ناس كتيره عايزه تاكل عيش من ورا الحواديت والحوارات وياريت ونعمل حساب ان في أطفال".

أضاف: "واتمنى نرجع نقفل على نفسينا تاني زي زمان ونبقى مبنعملش حاجة غير شغلنا ونفرح بنجاحاتنا والباقي من عمرنا نعيشه بسعادة وسلام ولما نيجي نرد هيبقى بشغلنا وبالأرقام فقط.. وربنا يوفق ويهدي الجميع".

وكانت أزمة كبيرة قد أثيرت مؤخراً، بعد حوار الإعلامية بوسي شلبي، مع الفنانة ريهام حجاج، زوجة رجل الأعمال محمد حلاوة وطليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث تطرقت بوسي لوصف ياسمين عبد العزيز بالطرف الثاني، بالإضافة إلى حديثها عن كواليس انفصالها عن حلاوة خلال الحلقة، ثم خرجت في تصريحات صحفية واصفة الطرف الثاني بأنه لا زال يحب الطرف الأول، في اتهام صريح لياسمين عبد العزيز، التي تبادلت المناوشات الكلامية عبر السوشيال ميديا معها. (تصريحات بوسي شلبي ضد ياسمين عبد العزيز).

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار