شقيق ياسمين عبد العزيز الأكبر يرد على تكرار أزمات وائل معها

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يناير 2022
شقيق ياسمين عبد العزيز الأكبر يرد على تكرار أزمات وائل معها

تدخل شريف عبد العزيز الشقيق الأكبر للفنانة ياسمين عبد العزيز للرد على تصريحات شقيقهما وائل التي قال فيها إن علاقته بها تسببت في تعطله فنياً وتعرضه لأزمات مادية ولم يطلب منها الحصول على الأموال أبدا

شقيق ياسمين عبد العزيز الأكبر يتدخل في أزمتها

وعلق شريف عبد العزيز على تصريحات وائل شقيقه مؤخراً منتقداً إياها، مشيراً إلى أنه يتمنى الرد عليه بشكل كامل لكنه لن يفعل ذلك.

وتابع شريف شقيق ياسمين عبد العزيز قائلاً: ""نفسي والله العظيم أردّ عليك بس للأسف مجرد الرد عليك خطأ في حقنا، وحق نفسك قبل الغلط في كلامك... بجد ربنا يهديك".

شقيق ياسمين عبد العزيز الأكبر يرد على تكرار أزمات وائل معها

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف نتيجة أزمته معها

وكشف وائل عبدالعزيز خلال حديث له مع موقع اليوم السابع المصري أن هجومه على شقيقته ياسمين عبد العزيز كان نتيجة خوفه الدائم عليها وحبه لها.

وأشار إلى أنه يعتبر بمثابة أب وأخ لها مشددأ على أنه لم يترها يوما خلال أزمتها الصحية الأخيرة سواء كان ذلك أثناء خضوعها لعمليات جراحية داخل مصر أو خارجها وأنه كان معتها طوال مراحل الأزمة

ولفت شقيق ياسمين عبد العزيز إلى أن علاقته به وارتباط اسمائهم فنياً سببت له أضرار كثيرة قائلاً: "أسمي لما ارتبط بإسم ياسمين ضرنى سينمائياً بشكل كبير، لأنى متعطل بسبب الخصوم الكتير اللى حواليها".

وأوضح أنه لم يعمل منذ أكثر من عامين ونصف بسبب مشاكلعه مع شقيقته مما جعله يقع في بعض المشاكل المادية التي تعرض لها مؤخراً مشدداً على أنه لم يلجأ إلى شقيقته خلال تلك الأزمات على الإطلاق.

وتابع: "بيعدى عليا أيام بنام فيها من غير عشا، وأيام تانية مباكلش فيها غير فول وطعمية لكن عمرى ما طلبت جنيه من أختى، ولما بمر بأزمة مادية بكلم صحابى مش أهلى".

وحول بداية علمه ودخوله للمجال الفني، أكد وائل عبد العزيز أن شقيقته لم تساعده في تحقيق حلمه كممثل ولكنه دخل فقط بفضل موهبته.

وأضاف أن طول مدة عمله في عالم الفن لم يتعاون  مع شقيقته فى أي أعمال فنية على مدار 17 سنة عمل، إلا فى مسلسل "لآخر نفس"، الذى شاركها التمثيل فيه بجانب زوجها أحمد العوضى وعدد آخر من النجوم، مشيراً إلى ان مشاركته معهات كانت رغبة منها هى.

أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها

في بداية شهر مارس من عام 2020 وجه الفنان وائل عبد العزيز انتقادات قاسية لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز بسبب ما تردد من شائعات حول ارتباطها بالفنان أحمد ‏العوضي، قبل الإعلان الرسمي للزواج بعدها بحوالي شهرين

إثر هذا المنشور، تصاعدت الأزمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين وائل عبد العزيز وأحمد العوضي، حيث بدأ التراشق بينهما لفظيًا عبر الحسابات المختلفة، بالإضافة لتدخل عدد من الفنانين لدعم ياسمين عبد العزيز في موقفها المحرج.

ليرد وائل عبد العزيز قائلا إن علاقته وشقيقته خاصة ولا يحق لأحد التدخل فيها مشيرا إلى أنه يعمل بمفرده حتى يحقق المستوى الذي يتمناه.

وأضاف أن العوضي ليس هو من يحدد فشله أو نجاحه لافتا إلى أنه لا يهمه ياسمين بل الشهرة والنجاح على حسابها وأنه أولى أن يتخذ خطوات رسمية تجاهها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار