شقيق ياسمين عبد العزيز يتوعد منى فاروق بسبب أخته!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مارس 2020
شقيق ياسمين عبد العزيز يتوعد منى فاروق بسبب  أخته!

شن الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز هجوماً نارياً على الفنانة منى فاروق، بعد تعليقها على أزمته مع أخته عبر حسابها على الفيس بوك.


شقيق ياسمين عبد العزيز

خرج وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز بتوعد صريح لمنى فاروق، بعد تعليقها على أزمته مع أخته، فكتب لها تعليقاً نارياً على صورتهما قائلاً: "هو هو حد وقف جنبك غيري لما الكل باعك !!!، عندي سؤال مهم ليكي هو انتي مش كنتي لسه بتنتحري من كام يوم ?.. صاحيتي فاجئه تركبي الترند .. حسبنا الله ونعم الوكيل، قليلة الأصل صحيح...غداً لناظره قريب".

وائل عبد العزيز يعاير منى فاروق بقصة انتحارها ويهاجمها بعنف بسبب أخته


وكانت منى فاروق علقت على كلمات وائل عبد العزيز القاسية في حق شقيقته ياسمين عبد العزيز قائلة: " عيب عليك لما تعمل في أختك ياسمين عبد العزيز كدة .. أنا أتمنيت إنها تكون أختي في يوم من الأيام من كتر ما هي أرجل منك.. أنت مش راجل للأسف".

منى فاروق تهاجم شقيق ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان شقيق ياسمين عبد العزيز أحدث ضجة بمنشور هاجم فيه أخته علناً، بسبب علاقتها بأحمد العوضي، فكتب لها كلمات قاسية عرضته للهجوم.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
وعلى إثره، أعلن ياسمين عبد العزيز حبها لأحمد العوضي بعد رسالة شقيقها اللاذعة، فنشرت عبر حسابها صورة تجمعها به وعلقت عليها: "بحبك يا أحمد"، وهو فعل المثل وأعلن حبه لها.

الأمر الذي دفع وائل عبد العزيز للخروج بفيديو، يعلن من خلاله عن انسحابه تماماً من حياة شقيقته ياسمين عبد العزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار