رسالة من شقيق ياسمين عبد العزيز بعد تعافيها: وهذا موعد عودتها مصر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
رسالة من شقيق ياسمين عبد العزيز بعد تعافيها: وهذا موعد عودتها مصر

بعد ساعات من رسالتها لجمهورها حول حالتها الصحية، نشر وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، رسالة لها، بينما كشفت مصادر موعد عودتها لمصر بعد شفائها.

الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، خرجت برسالة جديدة لجمهورها عن حالتها الصحية، ووجهت فيها لجمهورها وكشفت عن صعوبة الأيام التي مرت بها خلال وعكتها الصحية والي سافرت على إثرها لتلقي العلاج في سويسرا.

حيث عبر الفنان وائل عبد العزيز، عن سعادته بتماثل شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز للشفاء بعد مرحلة مرضية صعبة مرت بها منذ يوليو الماضي.

وكتب شقيق ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "حمدالله على السلامة يا روحي.. ربنا يحميكي ويكمل شفاكي على خير وترجعي تنوري تاني".

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وجهت رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، ونشرت فيديو ضم صورا من رحلتها مع العلاج أثناء تواجدها في المستشفى، ولم تظهر فيه بوجهها، مصحوبا بأغنية "هنغني كمان وكمان" للفنانة اللبنانية إليسا.

ياسمين عبد العزيز توجه رسالة للجمهور:

كتبت ياسمين عبد العزيز في أول رسالة لها بعد أزمة مرضها نشرتها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي معلقة:"جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا".

وأضافت ياسمين:"رغم كل الصعب اللي مريت بيه في ازمتي الاخيره إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا،وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا، لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله".

وأنهت ياسمين رسالتها كاتبة:"كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم، بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

رسالة من شقيق ياسمين عبد العزيز بعد تعافيها: وهذا موعد عودتها مصر

علاج ياسمين في سويسرا:

يشار إلى أن في 17 يوليو/تموز الماضي، أعلن زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، الفنان المصري، أحمد العوضي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أنّ زوجته تخضع لعملية جراحية داخل أحد مستشفيات القاهرة، وقال: "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنّك أنت الشافي المعافي، بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

وكانت نقلت ياسمين عبدالعزيز  إلى سويسرا بطائرة إسعاف مجهزة متجهة إلى جينيف لاستكمال العلاج في أحد المستشفيات السويسرية من تداعيات الجراحة التي خضعت لها في يوليو الماضي.

وقضت الفنانة ياسمين عبدالعزيز فترة طويلة داخل المستشفى بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا، وعلى إثرها دخلت العناية المركزة، قبل أن تتحسن حالتها الصحية، حيث أن ياسمين عبد العزيز مازالت تحت المتابعة من الأطباء، حتى تتحسن حالتها الصحية بشكل كامل.

رسالة من شقيق ياسمين عبد العزيز بعد تعافيها: وهذا موعد عودتها مصر

موعد عودة ياسمين عبد العزيز إلى مصر:

كشفت مصادر مقربة من الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عن آخر تطورات وضعها الصح وموعد الرجوع إلى أرض الوطن بعد انتهاء فترة علاجها بالكامل في سويسرا وتعافيها تماماً من أزمتها الصحية التي مرت بها الآونة الاخيرة.

وصرح المصدر المقرب قائلاً: “الحمد لله ياسمين استعادت صحتها وعافيتها وأصبحت بحالة جيدة جداً تمكنها من العودة إلى مصر مرة أخرى بعد أن تعافت من أزمتها الصحية وأجرت كافة الفحوصات الطبية اللازمة والتي أظهرت أنها بصحة جيدة، ومن المنتظر أن تعود للقاهرة خلال الساعات المقبلة أو حتى انتهاء إجراءات السفر الخاصة بها، لتمارس حياتها بشكل طبيعي مرة أخرى وتبدأ في التفكير بأعمالها الفنية المقبلة وتحدد مشاريعها الفنية.

وأكدت المصادر، أنها سعيدة باهتمام الجمهور بالدعاء لها طوال فترة مرضها، ولذلك قررت بمجرد أن عادت مرة أخرى إلى السوشال ميديا أن تكتب رسالة لجمهورها تطمئنهم فيها على حالتها الصحية. خصوصاً أنها ابتعدت تماماً عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الماضية، ولم تكن تتفاعل مع الجمهور نظراً لتعبها الشديد.

وأضاف: “ياسمين مرت بفترة صعبة جداً في حياتها، وربما تكون تلك الفترة من أصعب فترات حياتها، ولكنها في نفس الوقت هي قوية وقادرة على العودة مرة أخرى أقوى مما كانت علية في السابق، وهي بالتأكيد تعلمت من تلك التجربة، لأن الإنسان في الحياة يكتسب خبرات من الظروف الصعبة التي يمر بها. وهي الآن متفائلة بما هو قادم ومقبلة على الحياة ولديها دفعة كبيرة في العودة لعملها وفنها بسرعة، بل إنها خلال الأيام الماضية كانت تردد مقولة الجمهور وحشني جداً”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار