تهنئة زوجة عمرو سعد لشقيقه تدخلها في مشادة حادة مع متابعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020
تهنئة زوجة عمرو سعد لشقيقه تدخلها في مشادة حادة مع متابعة
مقالات ذات صلة
الأبناء كلمة السر في حياة هؤلاء النجمات: هكذا تغلبت الأمومة على الشهرة
ياسمين صبري في قائمة الأكثر بحثاً بعد صور عيد ميلادها الجديدة
في عيد ميلادها الـ 34 ياسمين صبرى فنانة خطفت الأنظار بإطلالاتها

وقعت مشادة حادة بين زوجة الفنان عمرو سعد ومتابعة، بعد تهنئتها لشقيقه الفنان أحمد سعد على خطوبته لعلياء بسيوني، بنشر صورة جماعية تجمعهم سوياً.

زوجة عمرو سعد ترد على إهانة متابعة

بدأت القصة عندما نشرت شيماء فوزي زوجة عمرو سعد صورة تجمعها بزوجها وشقيقه أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني، وكتبت للعروسين تهنئة بمناسبة الخطبة قائلة: "الف مبروك النجم أحمد سعد وخطيبتة عليا البسيوني، اطيب التمنيات بالسعادة".

تهنئة زوجة عمرو سعد لشقيقه أحمد سعد

وهنا علقت متابعة على حساب زوجة عمرو سعد لتقول لها: " هو انتي رجعتي تاني مقالش ليه مخبيكي ليه علي الناس مش انتي الزوجه النكديه الغيوره عيله غريبه زي ماقالت سميه علي عمرو فعلا عيله واطيه ونصابه انتي كل فرح وخطوبه موجوده".

فما كان من زوجة عمرو سعد إلا أن لقنتها درساً بردها قائلة لها: " ولا قال اننا سبنا بعض اصلا عن لسانة محصلش محدش بيخبي 3 اولاد وزوجة شرعية، انت غلبانة" مضيفة: " المستخبي هو إلي مخبي وشة أعمل حساب مزيف ومفروس وحاشر نفسة بين الاسر".

مشادة بين زوجة عمرو سعد ومتابعة

من جهة أخرى، انهالت تعليقات بالجملة على صورة زوجة عمرو سعد وشقيقه وخطيبته، حيث لم يكن يعرف البعض أن المياه عادت لمجاريها بينها وبين زوجها، فهي تعد الصورة الأولى لهما المنشورة عبر حسابها، بعد أن وقع بينهما انفصال قصير المدة.


عودة عمرو سعد لزوجته بعد انفصال قصير

وكان انفصال وقع بين عمرو سعد وزوجته شيماء فوزي في شهر أكتوبر 2019، إلا أنه سرعان ما تمت العودة بينهما وأعلن ابنهما أن والديه يواصلان حياتهما الزوجية معاً.

أحمد سعد وخطيبته

خطوبة أحمد سعد

يذكر أن أحمد سعد أعلن خطوبته على علياء بسيوني رسمياً أيام قليلة، من خلال نشر صورتهما سوياً على حسابه على انستقرام وهما يستعرضان الدبلة وعلق قائلاً: "النهاردة عيد ميلادي وخطوبتي".


وبعد احتفاله بخطوبته، نشر أحمد سعد صوراً من عيد ميلاده الذي أقامته له خطيبته علياء بسيوني بصحبة الأصدقاء، وخرج برسالة شكر لكل من حضر الحفل مؤكداً على سعادته الكبيرة وتقديره الخاص لخطيبته وما تفعله من أجل إسعاده.