يعقوب بوشهري يوبخ متابعيه بسبب فاطمة الأنصاري ويوجه لهم رسالة حادة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
يعقوب بوشهري يوبخ متابعيه بسبب فاطمة الأنصاري ويوجه لهم رسالة حادة

وبخ يعقوب بو شهري فئة من متابعيه بسبب مجموعة من الرسائل التي تلقاها عبر حسابه الشخصي والتي تعلق على أمور خاصة بينه وبين زوجته، فاطمة الأنصاري، وهو ما أثار غضب الفنان الكويتي الذي رد برسالة حادة على متابعيه.

وظهر يعقوب بو شهري في مقطع فيديو استعرض فيه الرسائل التي تعلق على سفر فاطمة الأنصاري وتهاجمه بسبب تركه لها، ليرد نجم مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي بكلمات غير متوقعة.

يعقوب بو شهري يوبخ متابعيه

وقال يعقوب بو شهري في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "يا جاعة كمية تدخل بشكل و عادي، أنا ما أرد إلا لما بشوف شي غريب، كلام يكتبوه حقي وحق زوجي، أولاً أنا ما متزوج أختك، أمك، بنت خالتك ما أخدك، فأنتي إيش تكون، حطول لسانكم في حلقكم، ثانياً البنية راجعة بيتهم بتشيل أغراضها بتظبط أمورها علشان تنقل من حياة لحياة، إحنا مو بديرة واحدة عايشين".

وأضاف: "هي بتنقل من السودية للكويت فتحتاج مدة تشيل أغراضها، أنا إيش بعمل في هذه الفترة، أحط إيدي على خدي وأقعد، قلت لها يابنت الحلال ردي، وأنا عندي شغل بخلصه،  ومو ضروري أقولك شو شغلي، لأني من قبل أقول مو شغلك، فيه شغلات ما أحب أصورها فما بيصير إني أصور وأقول مراتي بتحضر أغراضها وباقي لها كذا يوم وترجع! ما يصير!".

 وتابع يعقوب بو شهري: "ما تتدخلون في كل شي يا جماعة، يا داخل بين البصلة وقشرتها ما ينوبك إلا ريحتها، لما أقولك انطم أوانطمي، راح أفرجيكم الرسايل".

غضب يعقوب بو شهري بسبب رسائل متابعيه

واستعرض يعقوب بو شهري رسائل متابعيه، معبراً عن غضبه الشديد منها، ومن بين السائل التي استعرضها يعقوب بو شهري: "تارك زوجتك يزق"، "مالت عليك تركت توتة لحالها"، "رجعت العروس، ياليتها استخارت قبل تاخدك"، "يعني مو حلو بحق زوجتك تخليها تسافر وما مر شهر على زواجكم انتم الرجال غريبة".

 وعلق يعقوب بو شهري على رسائل المتابعين قائلاً: "شو رأيكم! فيه ناس كتير محشومة وع العين وع الراس لكن الكمية هذه من المجموعة قليلة الأدب والحشيمة ما يصير أشرحلك أنا حياتي وتفاصيلها! أنا ما أحب أسب الحقيقة.. القافلة تسير والكلاب تنبح".

هجوم على يعقوب بو شهري

وبمجرد تداول مقطع الفيديو انهالت التعليقات التي هاجمت يعقوب بو شهري واتهمته بأنه المتسبب في أن تصبح حياته مشاع باستعراض يومياته مع زوجته بشكل دائم عبر منصات التواصل، وجاء في التعليقات على فيديو يعقوب بو شهري: "انته اللي تنطم ودخل لسانك ف حلقك دام عرضت حياتك لناس اتحمل اي شي يقولونه عنك".

يعقوب بوشهري يوبخ متابعيه بسبب فاطمة الأنصاري ويوجه لهم رسالة حادة

وجاء في التعليقات على فيديو يعقوب بو شهري: "محد قالك تنشر حياتك وزوجتك اصلاً اول مره اشوف ناس يستعرضون بحياتهم الخاصه ويقولون لاتتكلموا نزلت مقاطع وصورت تحمل اللي ينكتب لكن المفروض الناس بعد كلام اي مشهور وتجريحه للمتابعين انهم يلغوون متابعته لابعد مو يلغون يعطونه بلوك. لو انت مقغل بابك والناس والله جات وتجسست على خصوصيتك وتكلمت بهالحاله نقول معك حق تكلم وسب في العالم الحمد لله اني ما اتتابع ناس بهالمستوى الاخلاق تتقبلون المدح والفلوس اللي جايتكم من وراء هالمتابعين لكن واحد يجي ينتقد تفلتون السنتكم عليهم مو كأنهم سبب للمدخل الهائل من الاموال لكم".

وهاجم عدد من المتابعين يعقوب بو شهري في تعليقاتهم وكتبوا: "والله انتو الاثنين مو مخليين شي مو عارضينو سوري يعني وهلا مابدك حدا يدخل فيك اعتزل انت وهيه وشوف اذا حدا بيسال فيك وفيها"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار