جدة شهاب تثير الجدل بمقطع فيديو تطلب فيه الطلاق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مارس 2021
مقالات ذات صلة
زوج دانة الطويرش ووالدتها يفاجئانها على الهواء
أول ظهور لبثينة الرئيسي ووالدتها
جدة شهاب تحدث ضجة بظهورها في زي رجل خليجي يغازل امرأة

بعد فيديو حفل زفافها، وإثارة حفيدها الجدل بالحديث عن حملها، فاجئت جدة شهاب ملح انستقرام متابعيها، بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تطلب الطلاق.

وظهرت جدة شهاب مرتدية فستان نبيتي اللون، وهو نفس الفستان الذي ظهرت فيه في صورة نشرها حفيدها وأثار الجدل بحديثه فيها عن حملها، وفي أثناء الفيديو ظهرت الجدة وهي تطلب الطلاق عبر الهاتف وتنطق كلمة: "طلقني"، ثم ارتمت بحركة فجائة على السرير وكأنها تبكي.

نشر شهاب ملح انستقرام مقطع الفيديو، ليتعرض لانتقادات واسعة بعد ذلك، وسط هجوم من متابعيه اللذين اعتبروا الأمر مبالغ فيه، واستغلال لامرأة في  عمر متقدم بهدف الشهرة.

حمل جدة شهاب

جدة شهاب ملح إنستقرام، أحدثت  حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، حيث نشر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي صورة لجدته ظهرت فيها ببطن منتفخة وعلق عليها بكلمات تشير إلى حملها، وهو ما أثار الجدل وعرضه لانتقادات واسعة.

وظهرت جدة شهاب وهي ترتدي فستان نبيتي اللون، وتقف بجانبها ببطن منتفخة، وبمجرد نشر الصورة التي وضع فيها شهاب لجدته حشو داخل ملابسها لتبدو وكأنها حامل  انهالت التعليقات التي عبرت عن غضب متابعيها ومنها: "مو ضروري علشان الشهرة تهين عمر جدتك"، "ست كبيرة ما تستحق اللي حفيدها بعمله فيها"، "إيش اللي بتسويه في واحدة بها العمر".

جدة شهاب تثير الجدل بمقطع فيديو تطلب فيه الطلاق

ونشر شهاب ملح انستقرام الصورة معلقاً علها: "جدتي حامل في الشهر السابع"، وذلك بعد يومين من  نشره لمقاطع من حفل زفافها.

 زفاف جدة شهاب

خلال الأيام الماضية، أحدث شهاب ملح انستقرام ضجة واسعة بمقطع فيديو نشره لزفاف جدته، وظهرت الأخيرة في الفيديو وهي ترتدي فستان زفاف الأبيض برفقة عريسها وهو رجل كبير بالسن يناسبها أطل ببدلة باللون الرمادي مع قميص أحمر ولاحظ الجمهور أن جدة شهاب انهارت وشعرت بالإجهاد بمجرد الدخول إلى القاعة ووقف بجانبها صديقة مقربة منها.

كما ظهرت جدة شهاب في بعض اللقطات وهي ترقص برفقة بعض الضيوف وكأنها عروس حقيقية، كما نشر شهاب ملح إنستقرام عدد من الصور والفيديوهات خلال الاحتفال والرقص في حفل زفاف جدته وطلب من الجمهور متابعة القصة.

أما عن تعليقات الجمهور انقسمت حول هذا الفيديو حيث اعتبر البعض أن الحفل كله خدعة كبيرة والهدف منه هو حصد الإعجاب وتحقيق المشاهدات فحسب، في حين تمنى لها البعض الآخر السعادة واعتبروا أن السن مجرد رقم ويحق لأي شخص الزواج لأنها لم ترتكب أي جريمة، إلا أن فريق ثالث تعامل مع الأمر بسخرية شديدة.

شهاب ملح انستقرام وجدته

كان شهاب ملح انستقرام  فاجأ جمهوره بطريقة احتفاله مع جدته بعيد الحب، ولم يقف الاحتفال عند مجرد استعراض الجدة بإطلالتها، وإنما أثار شهاب ملح انستقرام الجدل بنشر مقطع لجدته وهي تجلس على طاولة وأمامها رأس ماشية بها شمع للاحتفال وبجانبها شخص يعزف على آلة الكمان، معلقاً عليه: "السؤال مسابقة ايفون ١٢ برو ماكس: كم عمر جدتي ؟" وهو ما أثار الجدل  حول الطريقة الغريبة للاحتفال بعيد الحب بتناول رأس مشية بديل لكعكة عيد الحب، وما اسماه المتابعون استغلال الجد.