جدة شهاب ملح تثير السخرية بمظهر رجالي ورابطة عنق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أغسطس 2021
جدة شهاب ملح تثير السخرية بمظهر رجالي ورابطة عنق

أثار مظهر جدة شهاب ملح، مشهور موقع التواصل الاجتماعي الإيراني، الشهير بـ "شهاب ملح إنستجرام" سخرية رواد السوشيال ميديا بسبب ظهورها ببدلة رجالية.

جدة شهاب ملح تثير الجدل بمظهر رجالي

وظهرت جدة شهاب ملح ترتدي بدلة رجالية بجانب فتاتين في صورتين منفصلتين إلى جانب رابطة عنق مما تسبب في ظهورها بشكل الرجال.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهي ترتدي البدلة الرجالة ورابطة العنق الحمراء وتضع مساحيق التجميل إلى جانب فتاتين إحداهما ترتدي بدلة زفاف.

جدة شهاب ملح تثير السخرية بمظهر رجالي ورابطة عنق

الصورة أثارت سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي واستياء بعضهم بسبب المظهر الغريب الذي تظهر به بين الحين والآخر فمن قبل أحدثت جدة شهاب ملح انستقرام ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي زي رجل خليجي، يغازل امرأة ويطلب رقمها، لتثير الجدل بطريقة نطقها.

وظهرت جدة شهاب مرتدية قفطان أبيض وتضع فوق رأسها "دشداشة"،  حيث ظهرت في أكثر من لقطة، منهم لقطة عرضتها لانتقادات واسعة، حيث ظهرة جدة مشهور مواقع التواصل الاجتماعي وهي تجلس على الأرض وتغازل امرأة تمر من أمامها، وتطلب رقمها.

 جدة شهاب ملح انستقرام

يحدث شهاب ملح انستقرام وجدته ضجة بمجموعة من مقاطع الفيديو التي ينشرونها على منصات التواصل الاجتماعي، وبينها فيديو  فاجأ فيه شهاب جمهوره بطريقة احتفاله مع جدته بعيد الحب.

ولم يقف الاحتفال عند مجرد استعراض الجدة بإطلالتها، وإنما أثار شهاب ملح انستقرام الجدل بنشر مقطع لجدته وهي تجلس على طاولة وأمامها رأس ماشية بها شمع للاحتفال وبجانبها شخص يعزف على آلة الكمان، معلقاً عليه: "السؤال مسابقة ايفون ١٢ برو ماكس: كم عمر جدتي ؟" وهو ما أثار الجدل  حول الطريقة الغريبة للاحتفال بعيد الحب بتناول رأس مشية بديل لكعكة عيد الحب، وما اسماه المتابعون استغلال الجد.

وخلال الفترة الماضية، أحدث شهاب ملح انستقرام ضجة واسعة بمقطع فيديو نشره لزفاف جدته، وظهرت الأخيرة في الفيديو وهي ترتدي فستان زفاف الأبيض برفقة عريسها وهو رجل كبير بالسن أطل ببدلة باللون الرمادي مع قميص أحمر ولاحظ الجمهور أن جدة شهاب انهارت وشعرت بالإجهاد بمجرد الدخول إلى القاعة ووقف بجانبها صديقة مقربة منها.

وبعدها بأيام واصل شهاب ملخ وجدته الحدل بعد أن نشر شهاب ملح إنستقرام صورة لجدته ظهرت فيها ببطن منتفخة وعلق عليها بكلمات تشير إلى حملها، وهو ما أثار الجدل وعرضه لانتقادات واسعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار