شهاب ملح إنستقرام بإطلالة تشبه النساء والجمهور يسخر منه

  • تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير 2021
شهاب ملح إنستقرام بإطلالة تشبه النساء والجمهور يسخر منه
مقالات ذات صلة
بطل مسلسل "جواهر" في أحدث ظهور له بعد غياب طويل
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات
سعد لمجرد: محطم الأرقام القياسية والمعلم الذي لاحقته ضريبة الشهرة

نشر الشاب شهاب مرتضى غفوري المعروف باسم شهاب ملح إنستقرام صور لإطلالة جديدة أثارت جدل واسع حيث اعتمد فيها على إطلالة تشبه النساء بخاصة مع وضع أحمر شفاه ونظارة شمسية كبيرة حيث تعرض للكثير من النقد والهجوم.

شهاب ملح إنستقرام يتشبه بالنساء

شهاب ملح إنستقرام ظهر في الصور وهو يرتدي بنطال رياضي باللون الأزرق ومع تي شيرت باللون الأسود وأضاف إلى البنطال حزام به حقائب صغيرة مما تسبب في جدل كبير لأن هذا الحزام يليق أكثر بالفتيات بخاصة مع طريقة تنسيقه مع البنطال بهذا الشكل.

كما أضاف شهاب إلى هذه الإطلالة أقراط للأذن مع أحمر شفاه باللون الأحمر مما منحه إطلالة غريبة جداً ودفعت الجمهور لانتقاد مظهره بقسوة لأنه بذلك يشبه النساء ويصعب التعرف عليه، حتى عندما ظهر في إحدى الصور مع جدته كانت تضع نفس لون أحمر الشفاه مما عرضه للكثير من السخرية بسبب هذا التصرف في حين أنه التزم الصمت تماماً.

شهاب ملح إنستقرام مع جدته

وكان شهاب قد أثار جدل كبير بعد الظهور برفقة جدته خلال الاحتفال بعيد الحب، حيث أطلت جدته بفستان يجمع بين اللونين الأبيض والأحمر وظهر بجوارها وهو يعزف على الكمان وطرح على المتابعين سؤال حول عمر جدته من خلال مسابقة جائزتها جهاز آيفون ماكس 12 وهو ما أثار جدل واسع حيث اعتبرها الجمهور طريقة غريبة جداً للاحتفال بـعيد الحب.

أما عن تعليقات الجمهور فكأن أغلبها سلبي جداً حيث اعتبر الجمهور أنه لا يحترمها ولا يحترم سنها أو وضعها ويستغل الأمر لتحقيق الشهرة والمتابعات وهو أمر لا يليق أبداً.

قبل الفيديو المثير للجدل الذي ظهرت فيه جدة شهاب ملح إنستقرام تحتفل بعيد الحب، أثار مقطع كوميدي للجدة وحفيدها، ضحك المتابعين بعد أن ظهرت وهي تقوم بوضع رأس شهاب بداخل قالب من كيك لعدة مرات، المقطع الذي لاقى الكثير من الإعجاب من قبل متابعي شهاب، حيث جاءت الكثير من الكومنتات ما بين الإعجاب بالجدة وما فعلته به، وما بين استغلالها لكسب المزيد من الشهرة.