ريم البارودي تطل بدون مكياج وبملابس البحر في صور عفوية من إجازتها

أسماء أبو اليزيد تنشر صور من كواليس الجزء الثاني لمسلسل الآنسة فرح

جسم فرح الهادي المنحوت بعد خسارة وزنها يثير إعجاب متابعيها

  • الجمعة، 05 يونيو 2020 الجمعة، 05 يونيو 2020
جسم فرح الهادي المنحوت بعد خسارة وزنها يثير إعجاب متابعيها

أطلت الفنانة الكويتية فرح الهادي بصور جديدة على متابعيها على انستقرام، كشفت عن خسارتها الملحوظة في الوزن، ليبدو جسمها وكأنه منحوتاً من منطقة الخصر.


فرح الهادي بنحافة ملحوظة

نشرت فرح الهادي عدة صور جديدة لها عبر انستقرام، تستعرض من خلالها مجموعة من الفساتين الناعمة، لتنهال عليها التعليقات من قبل محبيها الذين تغزلوا بجمالها وشكل جسمها النحيف بعد أن خسرت بعضاً من وزنها، ليبدو الخصر صغيراً وكأنها منحوتاً، وما عزز من هذه النتيجة هي موديلات الفساتين التي تألقت بها وأبرزت هذه المنطقة على نحو لافت.


فرح الهادي بنحافة لافتة وخصر منحوت
تفاعل متابعو فرح الهادي مع صورها الجديدة، ليؤكدوا لها أنها خسرت بعضاً من وزنها ومردوده رائعاً على شكل جسمها، بينما تساءلت بعض الفتيات عما فعلته لإنقاص وزنها في الحجر المنزلي؟!


فرح الهادي بنحافة ملحوظة

فرح الهادي في الحجر المنزلي

وفي سياق منفصل، استغلت فرح الهادي فترة الحجر المنزلي القائمة بسبب فيروس كورونا، في تنمية موهبتها كخبيرة تجميل، فأخذت تنشر لقطات عدة بعد تحولها لشخصيات شهيرة منها الفنانة هيفاء وهبي.

فرح الهادي قبل وبعد

من جهة أخرى، لم تجد فرح الهادي أي مشكلة في كشف الإجراءات التجميلية التي خضعت لها، وذلك بعد تداول صورة تقارن بين شكلها في عام 2010 وأخرى في 2020.


فرح الهادي قبل وبعد التجميل
وعلقت فرح الهادي بعفوية على صورتيها قائلة: "ما سويت شي بس تقويم أسنان وأبر فيلر وبوتوكس وخيوط شد ووشفط لغلوغ وفلاتر وتعديل إضاءة وشوية فلوس وكيلو مكياج مع عدسات ورموش وكبرت 10 سنين".