فرح الهادي ترد على مقارنة وزنها قبل وبعد الولادة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
فرح الهادي ترد على مقارنة وزنها قبل وبعد الولادة

ردت الفنانة الكويتية فرح الهادي على المقارنات التي يعقدها البعض بين وزنها الآن، ووزنها قبل الحمل والولادة مؤكدة أنها راضية عن شكلها الآن ولا تشعر بالضيق من اكتسابها المزيد من الوزن.

فرح الهادي ترد على مقارنات شكلها قبل وبعد

ونشر عقيل الرئيسي، زوج فرح الهادي، فيديو عبر سناب شات يمزح معها حول شكلها قبل الحمل وشكلها الآن عقب الولادة، ووضع صورة على الهاتف المحمول لشكلها قبل وشكلها وهي تجلس تأكل.

وردت عليه فرح الهادي متسائلة عن سبب المقارنة، مؤكدة أنها تشعر أنها أجمل وأسعد بشكلها الحالي، قائلة: "لشو المقارنة الحقيقة أنا أجمل وأسعد ونفسيتي أحلى وأفضل في كل شيء"، ورداً على ذلك دعمها زوجها عقيل الرئيسي مؤكداً على كلامها.

وجاء ذلك بعد أن تحدثت فرح الهادي لأكثر من مرة عن عدم اهتمامها بنفسها بعد الولادة، مؤكدة أن أولوياتها تتعلق بالاعتناء بطفلها، وذلك رداً على سؤال وجه لها: "ماذا فعلتِ للتخلص من الكرش بعد الولادة".

وقالت فرح الهادي إنها خسرت وزناً بالفعل بشكل تلقائي، مازحة: "فشت بعد الولادة"، وتابعت: "كل هذا ليس هدفي في الوقت الحالي، هدفي حالياً هو التأقلم مع الحياة الجديدة، وأن اهتم في نفسي وصحتي وصحة آدم وأن أعطيه كل وقتي واهتمامي.. ولست مستعجلة على النحف".

وكشفت عن سبب فقدانها بعض الوزن قائلة: "إن شعرتوا بأنني فقدت الوزن، فذلك لأن كل امرأة حامل يكون وزنها عبارة عن ماء، وأتوقع أني فشيت بعد الولادة."

فرح الهادي تستعرض خزانتها المكدسة

واستعرضت فرح الهادي من قبل خزانة ملابسها المكدسة بالملابس التي لم تعد قادرة على ارتدائها بسبب الحمل والولادة، وعلقت: ""يقولوا لي ما هي الأشياء التي لا تلبسينها، وايد أشياء وأنا بأضعف حالاتي وايد قطع وبراندات عالمية وأشياء غالية وما لبستها ولا مرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار