عقيل الرئيسي يقلق متابعي فرح الهادي على صحتها بسبب فيديو من المستشفى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
عقيل الرئيسي يقلق متابعي فرح الهادي على صحتها بسبب فيديو من المستشفى

أثار الفنان الكويتي عقيل الرئيسي قلق متابعي زوجته الفنانة فرح الهادي، بعد نشره مقطع فيديو من المستشفى أثناء خضوعها لجلسة قياس ضغط، بالإضافة إلى بعض الفحوصات الطبية التي أقلق محبيها بشأن أمورها الصحية، خاصة مع عدم توضيح عقيل لأي تفاصيل.

فرح الهادي في المستشفى

وتلقت فرح الهادي مجموعة كبيرة من الرسائل التي استفسرت منها عن سبب دخولها المستشفى، مع عتاب لعقيل الرئيسي بسبب نشر الفيديو دون إيضاح سبب هذه الفحوصات الطبية التي خضعت لها فرح الهادي، وتأكيد من متابعيها بأنهم خافوا عليها.

وقالت إحدى متابعات فرح الهادي في رسالة قلقة: "خلي هالسالفة الحين، البارحة شنو كان فيك وليش روحتي المستشفى، ما يصير عقيل يصور ويخلينا نحاتي وما تقولون ليش"، لترد فرح الهادي موضحة سبب دخولها المستشفى وتطمئن محبيها.

أكدت فرح الهادي أنها بصحة جيدة "اطمنوا ما فيني إلا العافية" موضحة أنها دخلت المستشفى لاستكمال بعض الفحوصات الطبية الدورية العادية التي تخضع لها بين الفترة والأخرى، مبررة سبب ظهورها وهي تقيس الضغط وتتلقى بعض الحقن الوريدية لتحديد نوعية الفيتامينات والأدوية التي ستتلقاها خلال الفترة القادمة بالتوافق مع حالتها الصحية.

شاهدوا الفيديو

أضافت فرح الهادي أيضا في الفيديو الذي شاركته عبر حسابها على سناب شات، أنها خضعت لفحص الغدد الصماء لديها، مشيرة إلى أنها قد تضطر لفحصها مجددا خلال فترة قريبة، واعتذرت لمحبيها عن القلق الذي انتابهم بسبب فيديو عقيل الرئيسي من المستشفى، مؤكدة أنها لم تكن ترغب في التصوير ولكنه التقط الفيديو من حسابه الخاص على التطبيق.

لا تسوي خشمك

فرح الهادي حاولت طمأنة محبيها الذين أثير قلقهم خوفا عليها من دخول المستشفى، ولكنها أيضاً استغلت النقاش معهم للرد على آخرين ممن نصحوها في نفس التوقيت بعدم الخضوع إلى عمليات تجميل في منطقة الأنف.

وقالت فرح الهادي ساخرة: "في ناس كتير خافوا، بس في ناس يقولون لي فرح لا تسوي خشمك، مالكم؟ كنت قاعدة أقيس ضغطي شلون قررتم أني رايحة أسوي خشمي تجميل" وواصلت ضاحكة: "عامة ما فيني إلا العافية وكل الفحوصات تمام".

هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها متابعو فرح الهادي عن عملية تجميل في منطقة الأنف، كما أنها ليست المرة الأولى التي ترد فيها فرح على هذه التكهنات التي أكدت أنه ليس لها أي أساس من الصحة، ومؤخرا تلقت فرح سؤالا حول موعد خضوعها لعملية تجميل في الأنف لترد أنها لن تفعل أبداً.

وقالت فرح الهادي ردا على هذه التكهنات: "ما أدري أحس إني وايد حابة نفسي كده وايد وايد حابة شكلي يعني، يمكن ملامحي ما تكون إن خشمي كامل، بس ما أريد أسوي عملية تخليني أوكي خشم حلو بس يغير البصمة الخاصة بي".

وتفاعل الجمهور مع رد فرح الهادي على دخول المستشفى وأعربوا عن سعادتهم لأنها بصحة جيدة، مؤكدين أنه من الطبيعي عند نشر أحد الفيديوهات التي تقلقهم عبر حساب عقيل الرئيسي أو حسابها، فإنه من الواجب أن يفسروا سببها حتى لا يقلقوهم مرة أخرى.

وقال البعض في تعليقاتهم على الفيديو الذي تم تداوله: "مرة ثانية إذا عقيل بينشر وما يفسر سبب الفيديو بنيجي لعنده ونعرف شغلنا معه إحنا متنا قلق خلال هالساعات"، "ألف حمد الله على سلامتك يا فرح لا تغيبين عنا مرة ثانية"، "والله اللي يقول بتسوي خشمها وما تسوي خشمها شخص تافه يعني فرضا كان عندها أزمة صحية لا قدر الله وإذا حتى بتقرر تسوي خشمها في النهاية هي حرة وناضجة وواعية ليش تتدخلون بحياة الناس بهالطريقة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار