إحراج شيرين عبد الوهاب بصورة لها من شهر العسل وسخرية منها بتعليق لاذع

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2018
إحراج شيرين عبد الوهاب بصورة لها من شهر العسل وسخرية منها بتعليق لاذع

تعرضت شيرين عبد الوهاب لموقف محرج للغاية بعد أن نشرت فنانة أخرى صورة لها بملابس منزلية وقالت إنها من داخل الفندق الذي تقيم فيه شيرين احتفالاً بشهر العسل.

شاهدي أيضاً: حديث شيرين العفوي شكك في زواجها من حسام حبيب: شاهدوا ما قالته فجأة

وفي محاولة منها للفت الانتباه وتأكيد خبر زواج شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب، نشرت سما المصري صورة لشيرين ببيجاما وردية اللون عبر حسابها على "انستقرام".

وكتبت سما المصري في تعليقها على الصورة: "مبروك ياعروسه والله فرحت لك...ذي القمر بالبجامه...من التوحيد والنور بتاع دبي دي"، كما كتبت على الصورة نفسها جملة "الأولى من الفندق في شهر العسل"، في محاولة منها لتأكيد خبر زواجها من الفنان حسام حبيب رغم نفي شيرين.

شيرين عبد الوهاب واحراج شديد

هذه ليست المرة الأولى التي تسخر فيها سما المصري من شيرين، حيث نشرت من قبل صورة قديمة تجمع الفنان الراحل رياض القصبجي المعروف بشخصية "الشاويش عطية" بزوجته التي شبهتها بشيرين، حيث كتبت في تعليقها الساخر: "ايه دا هو الشاويش عطيه الله يرحمه كان متجوز الفنانه شيرين ولا ايه؟؟".

ولا يعرف أحد سر العداء الغريب من جانب سما المصري لشيرين عبد الوهاب التي تواجه فيما يبدو حملة هجومية غير مسبوقة، حيث هاجمتها الإعلامية الكويتية مي العيدان مؤخراً ووصفتها بأنها "مطربة الأفراح الشعبية" التي تقبل الغناء في أي مكان من أجل المال، كما وصفتها بأنها "مطربة الزاناكس" في إشارة منها لخضوع شيرين للعلاج النفسي في الفترة الأخيرة.

شيرين عبد الوهاب تتعرض للنقد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار