ابنة غادة عادل الشابة تلفت الأنظار بملامحها في صور مع والدها على البحر

رضوى الشربيني تنشر صور تجمعها ببناتها والشبه بينهما يدهش جمهورها

جويل مردينيان تكشف لأول مرة عن وجه ابنها بالتبني: لقطات عفوية جمعتهما

  • الجمعة، 10 يوليو 2020 الجمعة، 10 يوليو 2020
جويل مردينيان تكشف لأول مرة عن وجه ابنها بالتبني: لقطات عفوية جمعتهما

كشفت الإعلامية وخبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان عن وجه ابنها بالتبني لأول مرة، من خلال عدة صور عفوية نشرتها عبر حسابها على انستقرام.

ابن جويل مردينيان

قررت جويل مردينيان أن تكشف عن وجه ابنها الصغير نيثن مارك لأول مرة، من خلال نشرها صور عفوية جمعتهما يقومان فيها بحركات تلقائية من داخل منزلها، وعلقت على اللقطات بكلمات من القلب قائلة: "تعرفوا على نيثن مارك قدورة، هدية من الله دبدوب جويل مردينيان، بشكر ريما للصور يلي مليانة حب بعيونا وفرح".


جويل مردينيان تكشف وجه ابنها الصغير
تفاعل متابعو جويل مردينيان مع صورها مع طفلها الصغير نيثن، داعين الله لهما بالصحة والسعادة، كما تغزل محبوها في نقاء وطيبة قلبها وعلى مواقفها المؤثرة في الحياة.


جويل مردينيان مع ابنها بالتبني في جلسة تصوير عفوية
ولفت الانتباه تعليق الفنانة نسرين طافش على الصور التي جمعت جويل مردينيان مع ابنها الصغير فقالت لها: "أخيراً شفنا دبدووووووب تباك الله ما شاء الله".


جويل مردينيان تتبنى طفلاً

وكانت جويل مردينيان فاجأت الجميع في عام 2018 عن تبنيها لطفل من أحد دار الرعاية في بيروت، كاشفة قصة تبنيها للصغير من خلال لقاء أجرته برنامج في برنامج "ET بالعربي" قائلة: "بأنها كانت تتمنى منذ سنوات أن تتبنى طفلاً، وعندما تعرفت على زوجها الحالي تحدثت معه في الأمر وأخبرته أنها لن تتزوج به إذا لم يكن مقبلاً على فكرة التبني".


جويل مردينيان مع ابنها
وأضافت جويل مردينيان أنها ظلت 4 سنوات تدعو الله أن يستجيب لها بتبني طفل، وفي أحد الأيام وجدوا طفل عند منزل صديقتها فأرسلوه إلى الدير، وفي هذه اللحظة شعرت أن الله هو من أرسل لها هذه الهدية، فحاولت إقناع الراهبة بأن تعطيها الصغير ولكنها رفضت نظراً للإجراءات المعقدة في لبنان الخاصة بتبني الأطفال.


تابعت جويل مردينيان حديثها بأن القوانين الخاصة بتبني الأطفال لم تتغير في لبنان منذ الأربعينيات، لذلك عملية تبني طفلها لم تكن سهلة، موضحة بأنها لم تتبناه ولكنها أم بديلة له.


ومنذ ذلك الحين، وتنشر جويل مردينيان صور صغيرها من الخلف حتى لا تظهر ملامحه للجمهور، ولكنها تخلت عن هذا التحفظ ونشرت جلسة تصوير عفوية جمعتهما من داخل المنزل لأول مرة.