جيني أسبر: لماذا يعتقدون أني لست بحاجة, أنا لست متزوجة وليس لدي سند

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يناير 2021
جيني أسبر: لماذا يعتقدون أني لست بحاجة, أنا لست متزوجة وليس لدي سند
مقالات ذات صلة
أبلة فاهيتا : تفاصيل حول عرض مسلسل "دراما كوين" في 15 مارس الجاري
محمد هنيدي يتصدر الترند بعد تصريحه بمقاضاة "موسوعة غينيس"
صفاء سلطان: لا مانع لدي من زواج ثالث, وهناك سبب لخلع ابنتي للحجاب

انتقادات عديدة تدور حول الفنانة جيني أسبر, بسبب مشاركتها في العديد من الأعمال واعتمادها على فكرة الكمية لا النوعية, والانتقادات أصبحت عالية للدرجة التي اضطر الفنانة جيني اسبر للرد وتوضيح موقفها حيث توجهت بالكلام للمتابعين الذين انتقدوا تواجدها ضمن عدة مسلسلات في موسم واحد, وأشاروا أنها ليست بحاجة، كي تقبل أي عمل يعرض عليها.

فقالت جيني أسبر: "لماذا يعتقدون أني لست بحاجة، أنا كباقي الممثلين".
ووضحت جيني عن ما تواجهه في الوسط الفني,ووضحت أن هناك من يأخذ فرصاً أكبر مما هي تأخذ، مشيرة إلى أنها إذا انتظرت فرصة في الأعمال الدرامية المشتركة سيطول الانتظار كثيراً "بصير عمري تسعين سنة وما بتجيني فرصة".
جيني أسبر: لماذا يعتقدون أني لست بحاجة, أنا لست متزوجة وليس لدي سند
وأضافت "بما يخص أني لست بحاجة، فأنا لست متزوجة وليس لدي سند" لافتة إلى أن "ألأجور في سوريا ليست جيدة" ولا تستطيع أن تنتظر فرصتها بالإنتاجات "الضخمة"، وأردفت "إما أن أقدم دوراً صغيراً في مسلسل ميزانيته عالية، أو أن أؤدي دوراً كبيراً في مسلسل منخفض الميزانية".

آخر أعمال جيني أسبر 


تشارك الفنانة جيني هذا العام في عدة أعمال درامية وهي بلا شك تبقس نفسها مشغولة هذه الأيام.

حيث قررت أن تعود للمسلسلات التاريخية التي غابت عنها نحو عشرة أعوام، من خلال تجسيدها شخصية الملكة "إيلونا" في مسلسل "فتح الأندلس" من إخراج محمد العنزي الذي سيتم تصويره في لبنان، وهو من إنتاج شركة البراق.
كما انضمت مؤخراً إلى بطولة مسلسل "الضفدع" من إخراج يزن أبو حمدة، قصة عصام المسكي ورامي شاهين، سيناريو وحوار سامر عادلة، وكشفت أنها تؤدي شخصية محامية اسمها "نورما".

جيني تقترب من الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل "ضيوف على الحب" (إخراج فهد ميري)، وتجسد فيه شخصية "رغد" ممرضة مطلقة، كما أنهت تصوير مشاهدها في مسلسل "رد قلبي" للمخرج عمار تميم، إذ تؤدي فيه شخصية "توليب"، التي ربتها والدتها منذ صغرها على الانتقام لوالدها الذي توفي في ظروف غامضة.
.
وإلى جانب تلك الأعمال، شاركت جيني ببطولة عشارية "انتقام بارد" من إخراج سيف الدين سبيعي، تأليف نعيم الحمصي".
.
#بوسطة #بوسطة_دراما #سوريا
#دراما #فن #مسلسل #مسلسلات
#drama #syriandrama #syria