إلهام الفضالة تتحدث عن دعم شهاب جوهر وتعلق: لست متسلطة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
إلهام الفضالة تتحدث عن دعم شهاب جوهر وتعلق: لست متسلطة

تحدثت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن دعم زوجها الفنان شهاب جوهر المستمر لها، مؤكدة أنها ليست شخصية متسلطة مثلما ظهرت في مسلسلها الحالي النون وما يعلمون الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2023

إلهام الفضالة تتحدث عن دعم شهاب جوهر لها

أوضحت إلهام الفضالة في حديثها لـ سكاي نيوز، دعم زوجها شهاب جوهر المستمر، مشيرة إلى أن شخصيتها شهدت الكثير من التحولات بفضله.

وقالت إلهام الفضالة: "يدعمني بكل ما لديه من قوة، وما يفعله معي لم أجد مثله في حياتي كلها، لا من قريب ولا بعيد، فهذا الإنسان دعمني بكل جوارحه، جعلني أتحول من إنسانة ضعيفة إلى شخصية قوية، لم يكن لديّ أسلوباً خاص بالمناقشة، لم أكن أستطيع أن أتخذ قرارات، فقد كنت أوافق على أي شيء ولا أعلق سوى بكلمة "موافقة"، لكنه غيّر كل هذا، بدأت أتناقش معه وأقدم له اقتراحات وأفتح حواراً معه، وأعتمد على نفسي".

وواصلت حديثها: "يدفعني إلى إتخاذ قراراتي بمفردي ولا أنتظره أن يفعل الأمور لي، وقال لي إنني شخصية مستقلة وإمرأة تتمتع بإسم فني كبير وناجح، فقد كنت من قبل أشعر دائمًا بالخوف من إتخاذ القرارات وكنت أطالبه بالقيام بهذا الأمر بدلاً عني، لكنه أخبرني أن ألغي كل هذا الخوف وساعدني في التخلص منه، وألا أكون تحت جناح وسيطرة أي شخص أمامي، فهو حبيب عمري والداعم الأول لي".

إلهام فضالة تتحدث عن نجاح النون وما يعلمون

ومن جهة آخرى أكدت الفنانة الكويتية أنها لا تحب إعادة تصوير مشاهد البكاء في الأعمال الدرامية لكي تكون طبيعية أكثر، قائلة: "أركز فيها وأبكي بتأثر من داخلي وبصدق، دون وضع أي مؤثرات خارجية مثل القطرة، وأصورها مرة واحدة بشكل طبيعي".

وأشارت إلى أنها أرادت توصيل رسالة من خلال مسلسل النون وما يعلون والتي تتعلق بصلة الرحم والخيانة والثقة، مشيرة إلى أن شخصيتها الحقيقة بعيدة تماماً عن شخصية فجر التي تقدمها في المسلسل وهي المرأة القوية ذات الشخصية المتسلطة.

وتابعت: "الجميع يتمنى أن يكون نصف شخصية "فجر"، فهي تأخذ حقها بالانتقام ولسانها وقوتها، ولكنني بعيدة عنها كل البعد في الحقيقة؛ لأنني مسالمة جداً ولا أحب أخذ الحقوق باللسان أو الانتقام"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار