مصور فرنسي يتغزل بجمال فاطمة المؤمن: لست بحاجة لمستحضرات التجميل‎‎

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يوليو 2021
مصور فرنسي يتغزل بجمال فاطمة المؤمن: لست بحاجة لمستحضرات التجميل‎‎

انتشر مقطع فيديو، ظهر فيه مصور فرنسي، يتغزل في جمال الفاشونيستا الكويتية فاطمة المؤمن، التي تتواجد حاليًا في العاصمة الفرنسة باريس، لحضور فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي.

ونشرت الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" فيديو من فرنسا حيث تتواجد حاليًا لحضور مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 74.

ويظهر في الفيديو مصور فرنسي يتغزل بجمال فاطمة المؤمن معبرًا عن إعجابه الشديد بها طالبًا منها عدم وضع أي من مساحيق التجميل معتبرًا أن جمالها الطبيعي لا يحتاج مكياجاً.

وبدت فاطمة المؤمن سعيدة بتعليقات المصور الفرنسي داخل غرفة المكياج، وظهرت وهي ترتدي روباً باللون الأبيض فيما يقوم أحد الأشخاص بتصفيف شعرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatima Almomen (@falmomen)

وحظي الفيديو بعد تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتفاعل كبير من قبل رواد هذه المواقع، وتنوعت التعليقات ما بين التأكيد على ما قاله المصور الفرنسي، معتبرين أن تعليقات الناس السلبية مبالغ بها حيث إن فاطمة المؤمن تملك جمالًا مميزًا.

فيما علق البعض أن جمال فاطمة المؤمن الحالي نتيجة عمليات التجميل، وشكك آخرون بأن يكون تعليق المصور عفويا ملمحين إلا إنها قد تكون هي من طلبت منه ذلك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatima Almomen (@falmomen)

انتقادات بعض المتابعين لمظهر فاطمة المؤمن:

في المقابل، كان هناك بعض الانتقادات حول جرأة فاطمة المؤمن وظهورها بالروب الذي كشف عدم ارتدائها أي قطعة تحته، فيما انتقد آخرون ضحكها وتقبلها لتغزل المصور الفرنسي بها.

وجاء في التعليقات: ” طيب ملامحها حلوه ليش مستكثرين عليها المدح؟!”، وفي تعليق آخر: ” اقطع ايدي اذا في فرنسي بحكي بالطريقة دي ،عايشة بفرنسا 10 سنين ماشفت فرنسي بتغزل بوحدة اذا مش هي سامحة لة يقول الكلام دة عنها” وقالت إحدى المتابعات: ” شنو رأيك تشوف صورها قبل التجميل راح تكللها بليز خلي مكياج ابوس ايدج ويجوز تخلي مكياج وهم تطلع محلوه”.

بينما علق آخر "رسلوا له هذا الفرنسي بونجور صورتها قبل السمكره 😂 وحيقدر جمالها تقدير"، وعلق آخر "كم عطيتيه عشان يقول هالكلام 🤣".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatima Almomen (@falmomen)

إطلالة فاطمة المؤمن في مهرجان كان 2021:

يُشار إلى أن الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن كانت قد تعرضت لموقف محرج على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، بعد أن تجاهلها العديد من الصحافيين والمصورين خلال وقوفها لالتقاط الصور على السجادة الحمراء.

وخطفت فاطمة المؤمن الأنظار بإطلالتها في افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2021، بفستان رائع براق باللون الأبيض، بقصة “الأوف شولدر”، كما تميز بوجود ذيل طويل جدًا من مجموعة المصمم اللبناني العالمي طوني ورد، الأخيرة لصيف 2021.

وأكملت فاطمة المؤمن إطلالتها بمجوهرات من دار الأزياء العالمية Messika Paris.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار