حتى أفراد أسرته.. الأمير هاري مستعد لخسارة الجميع بسبب ميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2019
حتى أفراد أسرته.. الأمير هاري مستعد لخسارة الجميع بسبب ميغان ماركل
مقالات ذات صلة
الأمير هاري وميغان ماركل يودعان حياتهما الملكية
ما الخطب مع دوقة ساسيكس؟.. استقالة 3 حارسات من العمل مع ميغان في شهرين
هاري الأكثر شعبية بين أفراد العائلة الملكية.. تعرف على ترتيب ميجان

نشرت صحيفة التايمز الأمريكية تقرير مفصل حول حياة الأمير هاري  Prince Harry بعد الزواج من ميغان ماركل Meghan Markle حيث قام الأمير هاري بقطع علاقته بكل الأشخاص الذين لم يتقبلوا فكرة زواجه من ماركل. 
كما ذكر التقرير أن هذه القطيعة شملت كل أصدقاء الأمير هاري تقريبًا، حتى الخدم داخل قصر كنسينغتون في لندن قبل انتقال الثنائي إلى منزل جديد قام 4 منهم بتقديم استقالاتهم بسبب صعوبة العمل مع ميغان وكثرة طلباتها وهو ما تكرر بعد الانتقال.


أما عن علاقته بعائلته فشهدت توتر كبير بسبب اعتقاد أفراد الأسرة أن زواجه من ميغان ماركل سينتهي بالطلاق في غضون 3 سنوات على الأكثر ومن المستحيل أن يستمر.
توترالعلاقة لا يقتصر فقط على أفراد أسرة الأمير هاري بل وصل أيضًا إلى شقيقه الأمير ويليام Prince William حيث قرر الثنائي ميغان وهاري الإنسحاب من إدارة المؤسسة الملكية الخيرية والعمل بمفردهم وتم الانفصال بشكل رسمي وذلك بعد خلافات عديدة مع كيت ميدلتون kate middleton والأمير ويليام.
وتؤكد مصادر داخل القصر أن علاقة الشقيقين قد تأثرت بدرجة كبيرة بعد زاوج هاري من ميغان إلا أن الأمور تحسنت بعد الانفصال في العمل.
الجدير بالذكر أن الأمير هاري قد تزوج من ميغان ماركل في مايو 2018 وأنجب منها طفله الأول آرتشي هاريسون ماونتباتن وندسور في شهر مايو الماضي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا