حزام ديور يطغى على إطلالات النجمات في 2019: هذا سعره وأبرز من أطلوا به

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 25 يونيو 2020
حزام ديور يطغى على إطلالات النجمات في 2019: هذا سعره وأبرز من أطلوا به
مقالات ذات صلة
سهر الصايغ تتحدث لـ "ليالينا"عن إطلالتها الأنيقة بمهرجان الجونة
ارتدي المعطف الجلد في الخريف على طريقة المشاهير
سر إطلالة السيدات الأنيقات فوق الستين عاماً

سيطر حزام الخصر العريض من دار الأزياء الراقية ديور Dior على إطلالات النجمات العرب والعالم خلال عام 2019، منذ أن طرحته ديور في أحد تصاميمها لربيع هذا العام.
الحزام العريض المصمم للوسط بحقيبة صغيرة، يتدلّى منه حرف الـD باللون الذهبي والذي يدلّ على إسم الدار، وصل سعره إلى 1500 دولار أمريكي، وشهد رواجاً كثيفاً بعد أن نسقته بعض من النجمات والمشاهير حول العالم.

حزام ديور يطغى على إطلالات النجمات في 2019: هذا سعره وأبرز من أطلوا به
أحلام الشامسي، بلقيس فتحي، درة زروق، كن أبرز النجمات العرب اللاتي نسقن هذا الحزام في إطلالت مختلفة. ومن مشاهير العالم اللاتي اقتنين هذا الحزام، الممثلة التركية Hadise والممثلة Lupita Nyongo.

هذا النوع من الاكسسوارات غالباً ما تفضله النجمات بشكل كبير، كل واحدة منهن تختاره حسب العلامة الشهيرة التي تفضلها، للمسة مترفة وفخمة تليق بالأضواء المسلطة عليهن. فجميعنا نعرف ما تفعله الاكسسورات في إطلالة أي فتاة، فبإمكان قطعة بسيطة أن تغير اللوك بشكل كامل من كاجوال لكلاسيك والعكس، أو تضيف لك لمسة ساحرة تبرز جمالك.

وكان حزام ديور أحد الإكسسوارات التي زينت وأضافت لإطلالات النجمات هذا العام، وبرز بشكل ملفت مع الفساتين البسيطة أو الكلاسيكية والسواريه.

وتتميز صيحة الحزام العريض، أنه يناسب أغلب النساء، حتى الممتلئات، لأنه يخفي عيوب البطن أو تراكم الدهون في منطقة الخصر، ولأنه متوافر بألوان داكنة مثل الأسود والبني الداكن، يعطي شعوراً وهمياً بنحافة الخصر، لاسيما عند تنسيقه فوق لون فاتح مثل الأبيض والبيج، أو قطعة مطبعة بألوان الربيع الساطعة.
الألبوم التالي يجمع صوراً لأبرز نجمات العالم والعرب اللاتي نسقن حزام ديور بطرق مختلفة في إطلالات نهارية ومسائية عدة، فطالعوا الصور وأخبرونا أي إطلالة أعجبتكم أكثر.