أبرز إطلالات النجمات أثناء الحمل: زيادة الوزن لم تؤثر على أناقتهن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يونيو 2021
أبرز إطلالات النجمات أثناء الحمل: زيادة الوزن لم تؤثر على أناقتهن

ربما تكون فترة الحمل هي الأصعب للسيدات خاصة بسبب التغييرات التي تواجهها المرأة في شكلها تدريجياً وتأثر قوامها بشدة بسبب زيادة الوزن، وقد تفضل بعض منهن الابتعاد عن الكاميرات وعدم الظهور خاصة مع عدم قدرتهن على تنسيق إطلالة تناسب الحمل.

بالنسبة لكثير من النجمات والفاشينيستا لم يكن الحمل يعني التخلي عن الأناقة سواء في ارتداء الفساتين او الأزياء الكاجول، وحرصت الكثير منهن على نشر إطلالات الحمل لإبراز أناقتهن.

فى العادة يتأثر جمال أى امرأة بالحمل، ولكن عند المشاهير والنجمات لا تطبق عليهن تلك القاعدة.

نجمات تتحدى الكاميرا أثناء الحمل

حرصت كثير من النجمات على تحدى الكاميرا أثناء الحمل وعدم الهروب منها بل أن بعض منهن قررت توثيق حملها بالصور والإطلالات المختلفة وظهرن في المناسبات الفنية وربما المهرجانات الفنية أيضاً ببطن منتفخ وتغير طفيف في الملامح، لكن في النهاية تغلبن على مخاوف الظهور أمام الكاميرا بوزن زائد.

واختارت خبيرة التجميل الكويتية فوز الفهد الإعلان عن حملها وذلك من خلال نشر صورة لها عبر حسابها على إنستقرام وظهرت فيها ببطن منتفخ في إشارة إلى تقدمها في شهور الحمل مع إطلالة أنيقة جداً باللون الأبيض، وعلقت على الصورة بكلمات مؤثرة عبرت فيها عن فرحتها بهذه اللحظة التي حلمت بها من قبل.

المدونة الكويتية روان بن حسين، أثناء فترة حملها حرصت دائماً على نشر صورها ببطن منتفخ ارتدت خلالها العديد من الفساتين والإطلالات الكاجول التي أبرزت جمالها.

وعلى نفس خطى روان بن حسين، نشرت عبير سندر، عارضة الأزياء السعودية التي يتابعها على إنستجرام أكثر من ٥٧٠ ألف متابع، إطلالات مميزة جداً خلال فترة حملها بارتداء فساتين عصرية مناسبة لقوامها ولشخصيتها

النجمة هبة طوجي أيضاً تنتظر مولودها الأول وتحرص مؤخراً على الظهور بفساتين تناسب الحمل.

مشاهير هولييود في الحمل

ولم يمنع الحمل جمات هوليوود من التمتع بحياتهن اليومية، فبرغم زيادة الوزن ومتاعب الحمل إلا أنهن يحرصن على الظهور بأفضل إطلالة ممكنة على السجاد الأحمر أو خلال التسوق.

ولا شك أن إطلالة أي نجمة خلال الحمل تكون مختلفة ولافتة وتتابعها نساء العالم، لهذا جمعنا لك مجموعة من إطلالات المشاهير خلال الحمل، فأي منها أجمل؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار