حياة الفهد تكشف سبب عدم خضوعها لعمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2023
حياة الفهد تكشف سبب عدم خضوعها لعمليات التجميل

كشفت الفنانة الكويتية حياة الفهد عن سبب عدم لجؤها إلى التجميل وتفضيل احتفاظها بملامح وجهها كما هي دون اللجوء إلى إجراءات تجميلية لإخفاء آثار السن.

حياة الفهد تكشف سبب عدم لجوئها للتجميل

وأوضحت حياة الفهد في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها لم تخضع لعمليات تجميل أبدا ولم تفكر فيها رغم كونها تحت الأضواء.

وأشارت إلى أنها تخاف بشدة من الخضوع للعمليات وتشعر بأنها ليست نفس الشخص بعد تغير الشكل، مشيرة إلى أنها شعرت بالخوف من الخضوع لإجراء رفع الحاجب وتراجعت عن الأمر.

وقالت حياة الفهد: "أنا أخاف من العمليات وما أحب وأحس أن وجهي مو وجهي صار غير اضطريت لما الحاجب نزل أني أخد إبرتين وبعدين خفت".

حياة الفهد تتحدث عن عمليات التجميل:

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو بعد الجدل الذي أثارته صورة تم تعديلها وظهرت فيه حياة الفهد بملامح مختلفة جعلت البعض يعتقد أنها خضعت للتجميل لإزالة تجاعيد الوجه.

وردت حياة الفهد على ذلك الأمر بطريقة غير مباشرة من خلال مشاركتها صورة لها بملامحها الطبيعية عبر حسابها على إنستغرام وعلقت عليها: "صُنِ النَفسَ وَاِحمِلها عَلى ما يزيِنُها تَعِش سالِماً وَالقَولُ فيكَ جَميلُ..وَلا تُرِينَّ الناسَ إِلّا تَجَمُّلاً نَبا بِكَ دَهرٌ أَو جَفاكَ خَليلُ... مسائكم جميل بذكر الرحمن أحبتي".

واعتبر البعض أن نشر حياة الفهد لهذه الصورة بمثابة رد غير مباشر منها على الشائعات التي زعمت خضوعها لعملية تجميل شد الوجه بعد ظهور صورة لها بملامح خالية من التجاعيد.

حياة الفهد تعلق على جدل خضوعها للتجميل

وكانت فخرية خميس علقت على الجدل الذي أثارته الصورة قائلة: "شفت الفيديو بإحدى الصفحات وللأمانة والله وايد اتصلوا يسألوني عن الخبر واتصلت بالأستاذة القديرة أم سوزان حياة الفهد أسلم عليها وسألتها .. وبنفسها والله نفت الخبر وقالت ما عملت عمليات تجميل وكل هذا فلتر وبس والله .. وهم قالت لي اللي باركوا لي بالعرس هذا كان من سنتين.. وسلامتكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار