حفل زفاف نجمة مسلسل أرطغرل بورجو كيراتلي: هذه تفاصيل فستانها المحتشم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
حفل زفاف نجمة مسلسل أرطغرل بورجو كيراتلي: هذه تفاصيل فستانها المحتشم
مقالات ذات صلة
لقطات دافئة من حفل زفاف مسعود أوزيل وأمينة غولشه.. وهدية العرس مذهلة!
اكتشفوا الهدية التي قدمها بطل "قيامة أرطغرل" لمسعود أوزيل قبل زفافه
فساتين زفاف 2019 مستوحاة من فساتين زفاف هازال كايا ضمن مسلسلاتها

احتفلت النجمة التركية بورجو كيراتلي Burcu Kıratlı Akçıl بطلة مسلسل أرطغرل بحفل زفافها من المغني سنان أكشيل، حيث صدمت الجمهور بنشر لقطات رومانسية من حفل الزفاف دون الإعلان عن عودتها إليه بعد انفصال دام لفترة طويلة، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع صور زفاف بورجو وسنان بخاصة وأنها اعتمدت على فستان غاية في الأناقة والجمال.

حفل زفاف نجمة أرطغرل بورجو كيراتلي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من اللقطات من حفل الزفاف حيث ظهرت بورجو مع سنان خلال كتب الكتاب وإعلان الموافقة بين العائلة والأصدقاء ليبدأ بعدها الحفل حيث ظهرت بورجو وهي تقوم بتقطيع قالب الحلوى وترقص برفقة زوجها وأصدقائها بحماس شديد.

بورجو كيراتلي كانت قد أخفت خبر عودتها إلى سنان أكشيل عن الجمهور لذلك كان خبر زواجها منه للمرة الثانية مفاجأة للجمهور، وكانت بورجو قد تزوجت من سنان من قبل في ديسمبر 2018 وأطلت وقتها بفستان زفاف قصير جداً له فتحة صدر عميقة مما عرضها للكثير من النقد والهجوم لذلك التزمت في حفل الزفاف الثاني بفستان محتشم وأنيق كي لا تُكرر نفس المشاكل وعلى الرغم من هذا وقع الانفصال بين بورجو وسنان في سبتمبر 2019 حتى إعلان زواجهما من جديد.

بورجو كيراتلي ظهرت خلال الاستعداد لحفل الزفاف حيث ظهرت برفقة أصدقائها وهي حيث أطلت الفتيات برداء حمام باللون الزهري وتشاركوا الرقص والاحتفال حتى أن بورجو ظهرت في بعض الصور بين البلالين بدء الاستعداد للحفل.

فستان زفاف بورجو كيراتلي

بورجو كيراتلي ظهرت خلال الطور الرسمية للحفل برفقة سنان أكشيل حيث اعتمدت على فستان زفاف طويل له أكمام طويلة من الدانتيل الفرنسي وله تصميم السمكة مما كشف عن رشاقة بورجو  وأضافت إليه طرحة طويلة جداً، الفستان من تصميم المصمم التركي هاكان أكايا، الفستان من الخلف كان يحتوي على المزيد من التفاصيل لأنه مكشوف بشكل دائري ومزين على الأكتاف بقطع صغيرة من بالخرز مما منح الفستان لمسة خاصة ومميزة.

أما عن مكياج بورجو فاعتمد على درجات اللون الزهري بدون أي لمعان بخاصة لأحمر الشفاه مع تحديد بسيط ورقيق جداً للعين وتمشيط للحواجب بشكل منح بورجو إطلالة راقية جداً، وللحصول على هذا المكياج تعاونت مع الخبير رفعت يوزواك كما ظهرت بورجو خلال عملية وضع المكياج وهي ترتدي رداء حمام باللون الزهري الناعم مصنوع من الساتان.

ولإكمال الإطلالة اهتم خبير الشعر مراد بولوت، حيث اختار لها تسريحة شعر مرفوعة بطريقة ناعمة بدون أي غُرة للحفاظ على تفاصيل الفستان الرقيقة بخاصة وأن الفستان عالي الرقبة وبدت عليها علامات السعادة، أما العريس سنان أكشيل فظهر ببدلة كلاسيك جداً باللون الأسود مع بابيون أنيق. 

شاهدوا الصور واللقطات الكاملة لحفل زفاف النجمة التركية بورجو كيراتلي والمغني سنان أكشيل.