حقائب الرافية مثالية لفصل الصيف

  • بواسطة: هدير السيد السبت، 13 يونيو 2020 السبت، 13 يونيو 2020
حقائب الرافية مثالية لفصل الصيف

عند التفكير في أيام الصيف الدافئة، يتبادر إلى الذهن مادة واحدة وهي الرافية Raffia أو الخوص أو القش  طبيعي أو صناعي، هذه الألياف لديها جمال بصري مدهش وغالباً ما يستخدمها مصممي الأزياء لصناعة ملحقات فصل الصيف التي لا غنى عنها.

تبرز الحقائب المصنوعة من الخوص، سواء كانت حقيبة كروس صغيرة لطيفة  أو حقيبة تسوق كبيرة مع أحزمة رفيعة أو حقيبة كبيرة لافتة للنظر، كما إنها تكمل الفساتين الصيفية بشكل رائع.

في هذا المقال نعرض لكِ مجموعة مميزة من حقائب الخوص Raffia Bags.

حقائب يدوية


Oscar de la Renta

يمكن نسج خيوط الرافية المرنة معاً في سلسلة معقدة من الأنماط، على مدرج أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، شوهدت هذه القطع الحرفية بكل روعتها مع إطلالات من الرافية الخوص بما في ذلك حقائب اليد.

المزج بين الخامات 


Loewe

نقطة إضافية أخرى من هذه الحقائب، هي أنه يمكن بسهولة دمج الخامات والزينة الجلدية معها وكذلك أحزمة السلسلة المكتنزة، تميل تصميمات دار أزياء Loewe إلى الجمع بين العناصر الثلاثة لتحقيق أقصى قدر من التباين. 

أشكال غير تقليدية 


دار أزياء Celine

في أسبوع الموضة لربيع وصيف 2020، تم عرض الملحقات من جميع الأشكال والأحجام، من حقائب السلة الكلاسيكية من دار أزياء Celine مع ترصيع ذهبية باهتة إلى حقائب بشكل مغلف وحقائب كروس.

تصميمات كلاسيكية


دار أزياء Celine

الاكسسوارات القديمة التي ترضي المعجبين بالأزياء مع كونها حديثة بشكل لا يصدق هي رائعة، في عرض مصمم الأزياء Pierpaolo Piccioli جاءت هاتين الفكرتين في تصميماته لمجموعة Valentino الجديدة، بحقيبة رقية وكبيرة من الرافية Raffia الخوص المثالية لفصل الصيف.