في أحدث ظهور له: تركي آل الشيخ يوجه رسالة لجمهوره

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أكتوبر 2020
في أحدث ظهور له: تركي آل الشيخ يوجه رسالة لجمهوره
مقالات ذات صلة
بمبلغ ضخم: هذه القيمة السنوية للعقد الإعلاني لعبدالرحمن المطيري
فيديو: آخر تطورات الحالة الصحية للفنان علي المدفع
بعد غيبوبة استمرت 15 عاماً: فيديو للأمير النائم يحدث ضجة في السعودية

نشر المستشار  تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، فيديو قصير، في حسابه الشخصي على موقع التغريدات تويتر، ووجه من خلاله رسالة لمحبيه وطمأنهم على صحته بعد غياب عن الساحة على إثر سفره في رحلة علاجية إلى أوروبا.

وظهر تركي آل الشيخ وتبدو عليه علامات الإرهاق قليلاً، وكتب على الفيديو كلمة: "وحشتوني"، في رسالة منه إلى متابعيه ومحبيه، وأنهى رئيس هيئة الترفيه السعودية مقطع الفيديو بقبلة لجمهوره.

تركي آل الشيخ

تأتي هذه الرسالة بعد غياب من تركي آل الشيخ عن جمهوره، إثر تعرضه لوعكة صحية سافر على إثرها لتلقي العلاج، وهو ما تسبب في غيابه عن الساحة خلال الفترة الأخيرة.

 مرض تركي آل الشيخ

 كان المستشار تركي آل الشيخ، سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليبدأ المرحلة الثانية من استكمال علاجه طبقاً لتعليمات الأطباء المتخصصين في نيويورك، وذلك بعد أن خضع لرحلة علاجه الأولى بالولايات المتحدة في نهاية شهر يوليو الماضي

وفاجأ تركي آل الشيخ، يوم الأحد الماضي،  جمهوره بقرب موعد عودته من نيويورك، قائلاً: "الحمد الله بشوف الرياض قريب إن شاء الله وأشوفكم واحشيني، أيام وأعود بإذن الله".

وبدأت رحلة تركي آل الشخ العلاجية مع موسم الرياض في العام الماضي، والذي كان هو المسؤول عنه  باعتباره رئيس هيئة الترفيه، وقد قدم موسماً استثنائياً في جميع المجالات الترفيهية، خاصة في قطاع الرياضة وكرة القدم. وهو المجال الذي يستثمر فيه آل الشيخ سواء في السعودية أو خارجها مثلما حدث في مصر بتجربة نادي بيراميدز، أو تجربة ناديه في أوروبا.

من ضمن  فعاليات المهرجان التي أقيت وقتها كانت مباراة بين البرازيل والأرجنتين التي أقيمت لأول مرة في المملكة، وكانت ضمن بطولة السوبر كلاسيكو التي ضمت أيضاً المنتخب السعودي والمنتخب العراقي، إلا أنه قبل انتهاء موسم الرياض،  خرجت أخبار تشير إلى أن المستشار السعودي يعاني من مرض شديد، وهو ما تأكد بالفعل بعد سفره لأوروبا في ديسمبر للعلاج.

 وقتها دون تركي آل الشيخ تغريدة لجمهوره قال فيها: "اذا فيه شي اتمناه واتمنى تتاكدو منه اني كل همي رضاكم وسعادتكم وان كل سعودي يكون سعيد وماخذ فرصته في اثبات موهبته".

وأضاف رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية: "سامحوني اذا مقصر لكن اعرفو ان هدفي سعادتكم وكانت رحلة ديسمبر هي الرحلة الأولى له، قبل أن يبدأ رحلته الثانية التي خاضها الفترة الماضية ليعود منها ويطمئن جمهوره بفيديو قصير".

كانت رحلة ديسمبر العلاجية هي الأولى لتأتي بعدها الرحلة الثانية والتي خاضها المستشار تركي آل الشيخ خلال الأيام الماضية ليعود منها مطمئناً جمهوره على أحواله الصحية من خلال فيديو قصير.

X