أول رد رسمي بعد أنباء إصابة رامز جلال بالعمى

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
أول رد رسمي بعد أنباء إصابة رامز جلال بالعمى

كشف نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي عن حقيقة إصابة الفنان رامز جلال بالعمى بعد أن انتشرت تلك الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية لكن دون دليل.

لذا أكد الدكتور أشرف زكي في تصريحاته مع برنامج ET بالعربي أن تلك الأخبار عارية تماماً من الصحة وأنها مجرد شائعات وأكد أنه تواصل مع رامز جلال وأكد أنه بصحة جيدة.

وخلال تصريحاته أكد زكي أنه منزعج من تلك الشائعات الكاذبة حيث قال: "أنا مستاء ومنزعج جدا من انتشار مثل هذه الشائعات عن الفنانين، وتداولها بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطالب الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات دون التأكد من مصدرها، خاصة وأنها تُثير المخاوف والقلق لأسرة الفنان نفسه".

ياسر جلال يتحدث عن شائعة عمى شقيقه

كذلك نفى شقيق رامز جلال الفنان ياسر جلال تلك الأخبار في تصريحات صحفية حيث قال أنها مجرد شائعة سخيفة وأدان من روج مثل تلك الأخبار كذلك رفض التعليق عليها حيث قال أنها بلا معنى.

وأكد ياسر جلال خلال حديثه أن شقيقه رامز بخير ويواصل العمل بشكل طبيعي وأضاف أن رامز لا يلتفت لمثل تلك الأخبار الكاذبة ودعى الله أن يحفظ أخيه من أي شر.

ومن جانبها أكدت مسئولة الملف الصحي داخل نقابة المهن التمثيلية الفنانة نهال عنبر أن ما تم تداوله من أخبار حول صحة الفنان رامز جلال غير صحيح، وأكدت أن ليس لديها معلومات كافية عنه في الفترة الحالية، لكنها أكدت أن الاخبار المتداولة من المؤكد أنها شائعات.

يذكر أن رامز جلال يستعد في الفترة المقبلة لعرض فيلمه الجديد الذي يحمل عن أن "أخي فوق الشجرة" بعد أن انتهى من تصويره.

وكان آخر ما قدمه رامز جلال هو برنامج رامز موفي ستار وهو برنامج مقالب تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

فيلم رامز جلال الجديد


وروج رامز جلال لفيلمه الجديد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك حيث نشر صورة بوستر الفيلم وعلق عليها قائلاً: "بسم الله وتوكلنا على الله وربنا يكملها على خير ويتمها بالستر.. فيلم أخي فوق الشجرة قريبا وكل عام وأنتم بخير، وفيلم أخي فوق الشجرة من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم، ومن إنتاج وليد صبري".

ويشارك في الفيلم العديد من النجوم حيث ضم كلا من رامز جلال، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار