حقيقة الملصق الدعائي المسرب لبرنامج "رامز مجنون نفسي" لرامز جلال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021
حقيقة الملصق الدعائي المسرب لبرنامج "رامز مجنون نفسي" لرامز جلال
مقالات ذات صلة
هالة صدقي تكشف فبركة مقلب رامز جلال وسر رفضها الظهور معه
القضاء ينهي الخصومة في دعوى منع رامز من الظهور بالإعلام
نرمين الفقي مع رامز جلال في رمضان، وتصرّح: أنا شربت المقلب

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة خاصة ببرنامج المقالب لرامز جلال المنتظر عرضه في موسم رمضان 2021.

وتصدر الملصق الدعائي عنوان للبرنامج هذا الموسم باسم "رامز مريض نفسي".

حقيقة ملصق وبرنامج "رامز مجنون نفسي"

وبحسب مصدر مطلع في قناة mbc أكد أن الملصق الدعائي المتداول لبرنامج رامز جلال مزيفاً وليس حقيقيًا، ولم يتم حتى الآن الاستقرار على الاسم النهائي لهذا الموسم من برنامج رامز جلال.

"هيكل عظمي" يعيد رامز جلال للسينما

من ناحية آخرى يستكمل رامز جلال حالياً تصوير فيلمه الجديد "هيكل عظمي" والتي تشاركه في بطولته غادة عادل.

ويجسد رامز جلال شخصية صحفى خلال أحداث الفيلم، ويتعرض لعدة أزمات ومشاكل، ما يضطره إلى التحايل على تلك الأزمات، بينما تجسد الفنانة غادة عادل شخصية "طبيبة" وتشاركه فى تلك الأزمات، ويشارك فى بطولته بجانب رامز وغادة عادل، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، انتصار، وعدد من ضيوف الشرف.

"رامز مجنون رسمي" آخر مقالب رامز جلال

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال كان خلال شهر رمضان 2020 وهو برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي قدمته الفنانة والإعلامية أروى واستضاف عددًا من النجوم والمشاهير وعرض على قناة "mbc مصر".

"سبع البرمبة" آخر أفلام رامز جلال

إضافة إلى ذلك، كان جلال، قد شارك في موسم أفلام عبد الفطر الماضي بفيلم "سبع البرمبة"، من بطولة جميلة عوض، ومحمد عبد الرحمن، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومها أبو عوف، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم. وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخص يقوم بانتحال شخصية ضابط شرطة، من أجل الوصول للفتاة التي يحبها.

رامز جلال وبداياته

بدأ رامز جلال التمثيل أثناء دراسته فشارك بعدة مسرحيات منها مسرحية جوز ولوز بطولة أحمد بدير، عايدة رياض، سعاد نصر، حسن حسني ومن إخراج هاني مطاوع عام 1993. تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم تمثيل وإخراج عام 1995 مع أحمد السقا، أحمد حلمي، محمد سعد، مجدي كامل، منال عـفيفي، منال سلامة، وأيمن عزب، كانوا نفس دفعة رامز من المعهد.

في بداياته شارك بأدوار صغيرة في أكثر من عمل منها مسلسل السرايا، سهرة تلفزيونية بعنوان سعادة بلا طعم، مسلسل ناس ولاد ناس، سهرة تلفزيونية بعنوان الرجل الطيب، مسرحية فيما يبدو سرقوا عبدو، مسلسل ساكن قصادي، مسلسل ساكن قصادي الجزء الثاني.

دوره في مسلسل حياة الجوهري كان أول الأدوار التي لفتت الأنظار إلى موهبته فكان أول المحطات المهمة في سيرته الفنية عام 1996.