حقيقة خطوبة ابن أحلام الشامسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
حقيقة خطوبة ابن أحلام الشامسي
مقالات ذات صلة
كشف السبب الحقيقي وراء فسخ خطوبة ابنة أمل رزق ومحمد الشرنوبي
فاهد ابن أحلام الشامسي يلتقي بأصالة ويوثق اللحظة بصورة
صور خطوبة ابنة فيفي عبده

حسمت الفنانة أحلام الشامسي الأمر حول خطوبة ابنها فاهد، وذلك بعد أن تصدر الحديث عن خطوبته حديث منصات التواصل الاجتماعي وتناقلت المواقع الإخبارية أنباء بتلقيه هدايا خيالية.

ونفت الفنانة الإماراتية الأمر، مؤكدة على استحالة دخول ابنها في أي تجربة عاطفية في هذه الفترة نظراً لعمره الذي لم يتجاوز الـ17 عاماً.

أحلام تكشف حقيقة خطوبة ابنها

ونشرت أحلام الشامسي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو حسمت فيه الأمر قائلة: "كذا واحدة تسألني تقولي مبروك يأ أم فهد على الخطوبة، فهد صغير عنده 17 سنة مستحيل يخطب دلوقتي، إن شاء الله يتخرج وياخد شهادته الجامعية وبعدين يفكر إن شاء الله في الزواج".

وبهذه الكلمات تحسم الفنانة الإماراتية الأمر حول أنباء خطوبة ابنها، خاصة في ظل تردد الكثير من الانباء التي تفيد بتلقي ابن الفنانة أحلام الشامسي لكثير من الهدايا، فذكرت أحد المواقع  تلقيه أكثر من 30 هدية فخمة.

ما زاد من ترديد هذه الشائعة هو حديث الفنانة الإماراتية، في وقت سابق، عن جنسية حبيبة ابنها فاهد، بعد أن تحدثت خلال الأيام الماضية عن قصة حب يعيشها جنسية حبيبة ابنها سعودية، وذلك بعد أن وجدت تفاعل من قبل وسائل الإعلام المختلفة التي كانت تحاول معرفة جنسية حبيبة ابنها.

وتصدرت قصة حب فاهد حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن كتب تغريدة قال فيها: "جتني أسأله واجد عن جنسيتي، أنا قطري وأمي إماراتية، ونعم بكل الدول". ولكن والدته الفنانة أحلام ردت على هذه التغريدة؛ للإجابة عن جنسية حبيبة ابنها، قائلة: "كفو من رباك أمي كفو بس ما قلت لهم أن الحب احم احم سعودي". ليرد ابنها فاهد سوى الرد عليها بهذه الرسالة: "لاحول ولا قوه إلا بالله يا يمه مب كذا تفضحيننا عند العرب".