حقيقة خطوبة عزيز مرقة ولينا الطهطاوي في الساحل الشمالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
حقيقة خطوبة عزيز مرقة ولينا الطهطاوي في الساحل الشمالي

أثارت صور متداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي،  للفنان الأردني عزيز مرقة والمذيعة المصرية لينا الطهطاوي جدلا واسعا بين النشطاء، إذ اعتبرها البعض صور خطبتهما.

صورة عزيز مرقة ولينا الطهطاوي

ونشر عزيز مرقة عبر حسابه الموثق على إنستغرام، صورة بإطلالة كلاسيكية بيضاء بينما ظهرت لينا الطهطاوي بفستان أبيض وحزام ذهبي عريض.

علق عزيز مرقة على الصورة بكلمة: "مجنناني" بينما لم تتفاعل لينا الطهطاوي بأي شكل مع هذه الصورة، فلم تعد نشرها ولم تعلق على المنشور.

حقيقة خطوبة عزيز مرقة ولينا الطهطاوي في الساحل الشمالي

حقيقة خطوبة عزيز مرقة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي جمعت بين عزيز مرقة ولينا، والتي تم تسريبها لصفحات معينة عبر السوشيال ميديا، من المهتمين بأخبار الفن والمشاهير.

الصور زادت من تكهنات النشطاء بأن خطبة عزيز مرقة ولينا الطهطاوي تمت مؤخرا في الساحل الشمالي، بحضور عدد قليل من الأصدقاء، وهو غير حقيقي.

لم يرتبط عزيز مرقة ولينا الطهطاوي رسميا حتى الآن، وعلم "ليالينا" أن الصور تم تسريبها عمدا من فيديو كليب جديد لعزيز مرقة لأغنية بعنوان "مجنناني" سيتم طرحها قريبا عبر يوتيوب وباقي المنصات.

حقيقة خطوبة عزيز مرقة ولينا الطهطاوي في الساحل الشمالي

تظهر لينا الطهطاوي لأول مرة كموديل في فيديو كليب مجنناني، مع عزيز مرقة الذي تجمعها به علاقة صداقة بعد تعارفهما في أحد البرامج قبل فترة.

عزيز مرقة ولينا طهطاوي

التقى عزيز مرقة مع لينا الطهطاوي في برنامج Blind date show، ولفتا الانتباه بانسجامهما الكبير، حيث يعتمد البرنامج على استضافة شخصين دون سابق معرفة، ليتعارفا بدون رؤية وجه بعضهما البعض.

وبعد انسجامهما في الحلقة، بدأت رحلة التعارف التي ظهرت للجمهور بين عزيز مرقة ولينا الطهطاوي، إذ استقبلته لدى زيارته لمصر، كما بادلها الاستقبال في إحدى حفلاته بالأردن، ليتشكك الجمهور حول تطور علاقتهما بعد البرنامج.

حتى الآن لم يعلن عزيز مرقة أو لينا الطهطاوي، نوعية العلاقة التي تجمعهما، وهل هي علاقة صداقة فقط أم أن هناك علاقة عاطفية بينهما كما يتكهن الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار