حلا الترك تثير الجدل بتصرف غريب بعد وفاة عمها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 ديسمبر 2020
حلا الترك تثير الجدل بتصرف غريب بعد وفاة عمها
مقالات ذات صلة
حلا الترك ترد على قضيتها ضد والدتها: أنا ما رفعت على أمي قضية
منى السابر بعد تهديدها لابنتها حلا الترك تكشف هوية مسرب التسجيل الصوتي
والدة حلا الترك ترد على هجوم المتابعين وتكشف من دمرت حياتها

في رد فعل غريب منها، اكتفت الفنانة البحرينية حلا الترك بتسجيل إعجاب على منشور نشره والدها المنتج محمد الترك يعلن فيه وفاة شقيقه  علي رمضان الترك، دون تعليق منها أو نشر خبر نعي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال محمد الترك في النعي الذي نشره في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام: : “نسأل الله تعالى أن يغفر له ويرحمه ويكرم مثواه ويوسع مدخله وأن يجازيه بالحسنات إحساناً وعن السيئات عفوًا وغفرانا وأن يغسله بالماء والثلج والبرد وأن ينقيه من الذنوب والخطايا. كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. وأن يخلف عليه بدار خير من داره، وأهل خير من أهله.. سبحان الله الذي جعل الموت علينا حتماً محتوماً يأخذ منا أهلنا وأعزاءنا، كل يوم لنا فقيد عزيز على قلوبنا، لكنّه لا يغلى على مالك الملك ذو الجلال والإكرام، إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيراً منها الله يرحمها إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، ربنا ارحمه وادخله فسيح جناتك”.

أزمة حلا الترك ووالدتها

خلال الأيام الماضية اشتعلت الأزمة بين حلا الترك ووالدتها، منى السابر، وكشفت الأخيرة عن مقاضاة ابنتها لها قائلة: "مش بإيدها ولأنه اللي حواليها والجو بشكل عام وما في بنت بترضى إن هي ترفع قضية على أمها".

وعن تفاصيل لقائهما في المحكمة، كشفت مني السابر إنها التقت ابنتها منذ مدة في المحكمة بالفعل قائلة: "لا أعرف كيف أصف هذا الشعور البشع، وأوضحت وأنها رغبت في الحديث معها في المحكمة وكذلك حلا لكنهم منعوها ، ولم توضح من تقصد بمنعوها، إلا أن الجمهور توقع أن يكون والدها محمد الترك أو جدتها. 

وتابعت والدة حلا الترك:" ما في أم تستوعب ما يحدث معي خاصة عندما أرى ابنتي في المحاكم، أتمنى أن ينصفني القضاء لأني تعبت وأرغب أن يرتاح أولادي، أنا أرغب ان يعيشوا في بيئة صحية بدون أن يضغط عليهم أحد أو يجبرهم لقول أشياء مو حلوة بحقهم".

وكانت منى السابر ناشدت ابنتها في مقطع فيديو أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه: “يا حلا أنا أم وما بتعرفي قيمة هذه الكلمة الا لما تصيري أم وانت بالنهاية بتضلك بنتي وبدي شوفك أحسن العالم بس بليز احسي بإمك قديه عم تعاني لأني أنا لا أحب ان تنحطي في هذه المواقف خاصة إنك معروفة والكل حابين إنه حلا تكون في حضني وان شاء الله أشوفها عن قريب لأني فعلاً حابة أشوفها ويمكن انزل دبي عشان أشوفها". إلا أن الفنانة الصاعدة تجاهلت رسالة والدتها.

حلا الترك ومنى السابر

يرجع خلاف  حلا الترك ووالدتها، إلى ما بعد انفصال منى السابر عن محمد الترك قبل ما يقرب من 3سنوات، حيث أصدرت محكمة الاستئناف الشرعية الكبرى في البحرين. الحكم في هذه القضية رفعته والدة الشابة حلا الترك على والدها محمد الترك بالحكم لصالح الأم في حضانة أطفالها.

وبعد أن أمرت المحكمة بإعادة الابنة إلى الأم، تداولت بعض التقارير الإعلامي عن وقوع خلافات خفية الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها منى السابر، ليصل الأمر إلى القضاء، حيث أفادت المصادر أن حلا الترك رفعت دعوى ضد والدتها. منى السابر قبل عدة أشهر لتعود خلافاتهما للصدارة من جديد.


حاولت منى السابر توضيح الأمور بعدة طرق، وخرجت في فيديو في وقت سابق قالت فيهإنها تتعرض للابتزاز على يد أحد الشخصيات، لم تعلن عن اسمها، قائلة: "أنها لا تخشى من التهديد أو الابتزاز لأنها ببساطة لم ترتكب أي خطأ في حق أي شخص ولم تعتد على أحد".

وشددت منى السابر على أن كل ما تريده هو أولادها، وأن ما تفعله الآن ليس بهدف كسب تعاطف كما هي تدعي، فأنا امرأة تحب الحق ولا أريد سوى حقي، ثم طلبت من ابنتها وابنها أن يظهرا في بث لكشف الحقيقة لأنها لا تخاف إلا من الله.