حلا نورة توجه رسائل غير مباشرة لعائلاتها: يتمنوا موتي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مارس 2021
حلا نورة توجه رسائل غير مباشرة لعائلاتها: يتمنوا موتي

واصلت الفنانة السعودية حلا نورة هجومها على أشخاص من عائلتها بعد أن وصفتهم في منشور سابق بـ "العقارب"، وأكدت تعرضها للابتزاز منهم ومحاولة تشويه صورتها أمام الجمهور.

حلا نورة تهاجم عائلتها

وفي فيديو نشرته حلا نورة على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أكدت أنهم يتمنون لها الشر ووصل الأمر لتمني موتها وذلك بعد أن هددتهم من قبل باللجوء إلى القضاء.

وفي الفيديو قالت حلا نورة :"شخص ما أحبه متبرية منه ليش اتابعه، اعتقد قصة سيدنا يوسف مع اخواته لها حكمة كبيرة لنا كلنا".

وتابعت:"غيرة اخواته ظلت مستمرة حتى آخر لحظة يكيدون ويكيدون في أشياء كبيرة وعجيبة لا أحد يتصورها منكم"، مشيرة إلى أن هذا ما تتعرض له مع بعض من أفراد عائلتها دون أن توضح من هم.

وأضافت :" كل ما يكيدون الله يرزقني اضعاف اضعاف اللي هما يتمنون لي من شر  هم يتمنون لي الشر يتمنون لي اني اموت واني اطلع بصورة وحشة على السوشيال ميديا واتكلم عنهم عشان الناس تتكلم عني بعدين ولكن الحمد لله الجميع يعرفون حلا من إنسانة محترمة وخلوقة".

حلا نورة تشن هجوماً على أقاربها

وهددت حلا نورة بعض من أقاربها باللجوء إلى القضاء السعودي بسبب تعرضها للابتزاز منهم للحصول على الأموال بدون وجه حق، موجهة تحذيراً لهم بعدم الاقتراب منها أو من عائلتها.

وعبر منشور على حسابها الشخصي بتطبيق انستقرام وصفة حلا نورة أقاربها بـ "العقارب"، وأنها لا تشبه بعضهم بكونهم "عالة أو عاقة لأحد"، وتابعت نورة قائلة :" أنا واحدة ما عندي شيء أخسره لأن ما حد له حق عليّ، ولأن ما خاف من شي فهمتوها الأقارب العقارب.. وتوكم ما شفتو مني شيء كافي".

منشور حلا نورة أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن شنت هجوماً على بعض الأشخاص قائلة : "الحمد لله أني بصحتي وعافيتي ومتزوجة وعندي زوج ومرتاحة ومعتمدة على نفسي من وأنا طفلة مو عالة مو عاقة على أحد مثل ما حاولتوا تسوون أفلام على السوشيال ميديا على حساب نجوميتي ولو شنو تسوون من كيد وابتزاز مثل ما سويتو قبل أكثر من مرة ما راح تحصلون على فلس".

وتابعت :"ولا راح أسامحك يا ما حاولتوا تتسامحون مني ووخرت عنكم ما صدقكم انتو مجرمين كلكم إجرام وتخلف وجهل وكل واحد فيكم يأكل بلحم الثاني".

وواصلت حلا نورة هجومها:"انتو الكذابين الممثلين الدجالين تحلمون تنشرون وتحلمون تصيرون نفسي ومو متوفقين بحياتكم ولا راح تتوفقون جحود عاقلين ماتخافون الله وتحلمون أقول اسمكم وأحط صوركم لأن هذا اللي تبونه".

واستطردت قائلة: "حسبالكم أنا غبية ولكن أنا ذيبة ويفهمها وهي طايرة وحطوا في بالكم إنكم والله مو في بالي وععع شبي فيكم واتحداكم تقربون صوبي هالمرة بذات إنتي المجنسة وفريق الأحزاب اللي مسوينه على ترا عالفاضي قاعدين تقهرون بعمركم ع الفاضي". وتابعت نورة مشيرة إلى أن بالها مرتاح وهي سعيدة وناجحة في حياتها الزوجية والمهنية، واعتبرت أن بعضاً من أقاربها يراقبها ويضمر لها الشر، مؤكدة أن نواياهم الشريرة تجاهها لن تتحقق. ووصفت حلا نورة أولئك الأقارب بالعقارب وبالجهل وبالكذب، وتمنت أن يختفوا من حياتها في القريب العاجل.

منشور حلا نورة تسبب في توجيه العديد من الانتقادات لها بسبب الحديث عن خلافاتها الأسرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطلب منها البعض حذف المنشور موجهين لها اللوم.

استجابت حلا نورة لما طلبه المتابعين بحذف المنشور تماماً ونشرت شكراً قائلة :"شكراً لمحبتكم خلاص مسحت كل شي عن موضوع الأقارب العقارب بس كنت بوصل حق شي ووصلته.. وعرفت إنكم تحبوني حيل وعرفت من كلامكم الحلو إن جرحي لا مسكم واقفين معي.. أحبكم بنات ولا تنسوني بدعائكم عطول أدعولي بالخير وإن الله يوفقني ونجاحاتي تكتمل بفضلكم بفضل دعمكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار