دعم وبكاء: نور الغندور تنهار بسبب أمل حيدر وتوجه لها رسالة

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
دعم وبكاء: نور الغندور تنهار بسبب أمل حيدر وتوجه لها رسالة

أعلنت الفنانة نور الغندور موقفها الداعم لصديقتها لاعبة السلة والبطلة الرياضية الإماراتية أمل حيدر، بعد ظهورها وهي تبكي وتوجه لها رسالة مؤثرة بسبب إصابتها بمرض الثعلبة.

نور الغندور تبكي 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر لنور الغندور وهي تستعرض دموعها، بعد ظهور صديقتها أمل حيدر في لقاء مع الإعلامي أنس بوخش، وحديثها عن إصابتها بالثعلبة منذ عام 2017.

تأثرت نور الغندور بحديث صديقتها المقربة، ووجهت لها رسالة قائلة: "عمري ما صورت وأنا بهذا الشكل بس والله العظيم أرفع القبعة والله العظيم قلبي يعورني مو قادرة أتكلم".

تابعت: "يعني وشكثر أنا بنت قوية ودائما بقول أنا شخصيتي قوية وشجاعة، أنا يمك سالب صفر، من كتر ما أنتي أسطورة، والله العظيم ما أقدر أشرح، أنتي مو طبيعية أنا فخورة جدا أني أعرفك وأنك في حياتي، أنا سعيدة لأنك اليوم عطيتيني درس ما خذيته في المدرسة ولا الجامعة ولا الشارع ولا في أي مكان".

أكملت نور الغندور رسالتها متحدثة عن فخرها بأمل حيدر بعد حديثها مع أنس بوخش: "أخدت منك مليون درس، سامحوني على المنظر لكن ما قدرت ما أقول هالكلمتين أنتي فخر لكل بنت ولكل امرأة ولكل شاب ولكل واحد يبي ينجح ولكل واحد يبي يكبر ويكون فخور بنفسه، يدخل يشوف هاللقاء".

اختتمت نور الغندور مازحة: "أرفع القبعة وأشيل شعري ونتمشى أنا وأنتي بقرعتي وقرعتك في الشارع".

شاهدوا نور الغندور تدعم أمل حيدر

نور الغندور تدعم أمل حيدر

كانت أمل حيدر قد ظهرت مع أنس بوخش وتحدثت عن معاناتها مع مرض الثعلبة التي بدأت منذ عام 2017، والتي اضطرت على إثرها لإخفاء شعرها قبل أن تقرر مواجهة العالم بشكلها الحالي متحدية الظروف.

من ناحيتها وجهت نور الغندور رسائل دعم ومحبة متعددة لأمل حيدر، وأظهرت دعمها بفيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، استعرضت فيه مواقف عفوية جمعتها بصديقتها، وتحدثت فيه عن الدعم المتبادل بينهما وفخرها بها.

وكتبت نور الغندور معلقة على الفيديو: "أنتي جميلة مثل ما أنتي أنتي أمل وأنتي الأمل فخورة فيج قد الدنيا أنتي المعنى الحقيقة للقوة والصبر والإلهام والجمال للموت يا صديقتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار